العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ

أنشيلوتي يدافع عن زيدان وغاريث بيل

دافع مدرب نادي ريال مدريد الاسباني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن كل من مدرب فريق الرديف للنادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان، ومهاجم الفريق الويلزي غاريث بيل أمام الانتقادات التي يتعرض لها الرجلان.

وفشل زيدان، الذي كان مساعداً لأنشيلوتي الموسم الماضي، في الصعود بفريق الرديف من الدرجة الثالثة للثانية هذا الموسم، على رغم أن «زيزو» من ضمن المرشحين لخلافته في تدريب الفريق الأول حال الرحيل عن النادي.

وقال أنشيلوتي، في مؤتمر صحافي: «الهدف الرئيسي من قطاع الناشئين هو تحسن مستوى اللاعبين الشباب، وفي هذا الإطار قام زيزو بمهمة رائعة». وأضاف المدرب الإيطالي «لاعبو فريق الشباب مستواهم جيد لتمثيل النادي في المستقبل».

ودافع أنشيلوتي، في المؤتمر الصحافي ذاته، عن لاعبه غاريث بيل إذ قال إن الجناح الويلزي دفع ثمن العروض الضعيفة لزملائه على رغم تطور مستواه في موسم صعب مع النادي.

وأخفق بيل في التأقلم مع طريقة اللعب الاسبانية التي تعتمد على التمريرات القصيرة ولم تقدم انطلاقاته وسرعته الفاعلية نفسها مثلما كانت في الدوري الإنجليزي. لكن انشيلوتي يشعر أن بيل يقدم أداء جيدا بالنظر إلى الإصابات التي عانى منها هذا الموسم.

وقال: «مر بأوقات جيدة عندما كان الفريق في مستواه وواجه صعوبات عندما لعب الفريق بشكل سيئ».

وأضاف «من الصعب تقييم الموسم بالنسبة إلى اللاعب عانى من إصابات لكن على رغم بعض المشكلات القليلة تطور مستواه واعتاد على اللعب بشكل أكبر من الفريق».

وكان غاريث بيل تعرض لصيحات استهجان من طرف جماهير ريال مدريد خلال المباراة التي تعادل فيها الملكي مع ضيفه يوفنتوس الإيطالي (1/1)، الأربعاء الماضي، في إياب دور النصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ أهدر المهاجم الدولي الويلزي أكثر من فرصة في الشوط الثاني من اللقاء الذي أكد خروج الريال من البطولة الأوروبية.

العدد 4637 - الإثنين 18 مايو 2015م الموافق 29 رجب 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً