العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

«أسري» توقع اتفاقية خدمات تخصصية مع شركة ريلاي الهندسية المحدودة

مسئولو شركة «أسري» وشركة ريلاي أثناء توقيع الاتفاقية
مسئولو شركة «أسري» وشركة ريلاي أثناء توقيع الاتفاقية

وقعت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري)، يوم الاثنين الماضي (18 مايو/ أيار 2015)، اتفاقية خدمات مهمة مع شركة ريلاي الهندسية المحدودة المتخصصة أساساً في الخدمات الهندسية البحرية والدفاع والإنشاء والتجارة والصناعة، وتتولى القيام بأعمال تخصصية في مجال الكهرباء والأجهزة الدقيقة المثبتة في السفن، وخاصة السفن الحربية وأبراج الحفر والمقطورات البحرية التي تزور أسري والمناطق البحرية (أوفشور).

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة أسري نيلس كريستيان بيرج: «بهذا التوجه تستطيع الشركة ضمان الفاعلية الاقتصادية لإصلاح السفن وخدمات الصيانة لشريحة كبيرة من عملائها، وخاصة في مناطق الأوفشور والسفن الحربية. كما أن التعاون بين أسري وشركة ريلاي الهندسية سيعزز تقاسم المصالح المشتركة ويدعم أعمال الشركتين».

وأضاف «لقد تم ذلك في إطار سياسة «أسري» المتواصلة التي تهدف إلى تطوير الموارد الفنية في حوض السفن في إطار (مشروع جوبيتر)».

من جهته، أوضح العضو المنتدب لشركة ريلاي الهندسية المحدودة البريطانية بول فيشر أن «هذه الاتفاقية تعتبر إنجازاً رائعاً، وبهذه الترتيبات الجديدة ستتحول أسري إلى مركز مهم في المنطقة بحيث تستطيع ريلاي الهندسية تقديم خدماتها المتنوعة لجميع العملاء الذين يزورون أسري وخصوصاً السفن الحربية العاملة في الخليج العربي».

من جهته، قال مدير عام الموارد الفنية وتطوير الأعمال في الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن «أسري» مجدي مصطفى: «إن النجاح في إبرام اتفاقية خدمات تخصصية مع شركة ريلاي الهندسية يعد مؤشراً جيداً على أننا نواصل دربنا على المسار الصحيح وهو ضمان تواجد مزيد من شركات الخدمات التخصصية في حوضنا على المدى البعيد، ما يعزز مكانة أسري في أسواق تصليح السفن التجارية والحربية وخدمات الأوفشور، وتحقيق رضا عملائنا وتلبية احتياجاتهم»، مشيراً إلى أن «الشركة تواصل سعيها لضمان تواجد مزيد من الشركات التي توفر الخدمات التخصصية في مختلف المجالات في حوضنا، ولن نتوقف عن هذا السعي».

وإلى جانب عدد من كبار المسئولين في شركة أسري، حضر هذه المناسبة أيضاً المدير العام لشركة ريلاي الهندسية المحدودة (عمليات الشرق الأوسط) أندرو رانكمور، والمدير الإداري لشركة دينولم اويل سيرفسيس، ميشيل بيفيريدج.

وبموجب هذه الترتيبات، أصبح بإمكان «أسري» توفير تخصصات وخبرات شركة ريلاي الهندسية ووضعها في متناول يد عملائها بأسعار معقولة، فيما أصبح بإمكان ريلاي الهندسية توسعة تواجدها العالمي، وأصبح لها موقع خدمات متخصص في الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن بمملكة البحرين لخدمة عملائها وعملاء أسري.

العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً