العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

اجتماع تنسيقي بين رؤساء المجالس البلدية وأمانة العاصمة

الجنبية - مجلس بلدي الشمالية 

19 مايو 2015

استضاف مجلس بلدي الشمالية، أمس الأول الاثنين (18 مايو/ أيار 2015)، الاجتماع التنسيقي الأول بين رؤساء المجالس البلدية وأمانة العاصمة، برئاسة رئيس مجلس بلدي الشمالية محمد بوحمود، حضره نائب رئيس المجلس أحمد الكوهجي، ورئيس مجلس بلدي المحرق محمد آل سنان، ورئيس مجلس بلدي الجنوبية أحمد الأنصاري، ونائب رئيس مجلس أمانة العاصمة مازن العمران.

وأوضح رئيس مجلس بلدي الشمالية محمد بوحمود أن « لاجتماع عقد بمبادرة من مجلس بلدي الشمالية، وذلك لما يراه من ضرورة التنسيق بين المجالس البلدية وأمانة العاصمة فيما يتعلق بمختلف المشاريع الخدمية في مملكة البحرين».

وأضاف أن «الاجتماع بحث العديد من المواضيع التي تتداولها المجالس البلدية وأمانة العاصمة في اجتماعاتها فيما يخص مختلف المشاريع الخدمية، والقوانين والتشريعات وتعديلاتها المتعلقة بالشأن البلدي».

وواصل بوحمود أن «رؤساء المجالس دعوا، خلال الاجتماع، إلى تفعيل اللجان التنسيقية بين المجالس البلدية والأمانة بصورة أكبر، لما في ذلك التنسيق من منفعة تعود على مختلف مناطق مملكة البحرين».

وتابع أن «المجتمعين شددوا على ضرورة تفعيل قرار سمو رئيس الوزراء الخاص بإنشاء اللجنة التنسيقية بين رؤساء المجالس البلدية وأمانة العاصمة ووكلاء الوزارات الخدمية».

وذكر بو حمود أن «رؤساء المجالس ختموا الاجتماع برفع خطاب لوزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف يتضمن التأكيد على عقد اللقاء التنسيقي بين رؤساء المجالس وأمانة العاصمة ووزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني».

العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً