العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

نساء «يُمسِّجْن» رجالاً في غرفٍ مغلقة بمحلات مساج مرخصة

التدليك والراحة والاستجمام قد تتحوّل إلى الدعارة واللواط

دخل إلى المحل مرتدياً بنطالاً قصيراً (شورت) وفانيلة وحذاءً رياضياً، وعلى الفور جلس على الطاولة التي وضعها أصحاب المحل لتسلم أجرة المساج، وهو يرمي بالعملة الورقية من الفئات الكبيرة، وذلك بعد اختياره لمدة المساج ونوعه، وكان معه صديقه الذي أبدى عدم رغبته في عمل المساج، وفضّل البقاء منتظراً لحين انتهاء صديقه، ودخل الأخير مع فتاة إلى غرفة مغلقة تقع في ممر داخل المحل، وبقيا مدة لا تقل عن 45 دقيقة.

ذلك ما شهدته «الوسط» عن قرب في أحد محلات المساج الواقعة في المحافظة الشمالية، والذي يبدو من شكله الظاهري أنه محل عادي، يقدم المساج للرجال، إلا أنه وبعد الدخول إليه يتبيّن وجود فتيات آسيويات هن اللاتي يقمن بهذه الوظيفة، إلى جانب وجود رجال في المحل نفسه، وليس أمام الشخص الذي يرغب في عمل المساج سوى اختيار ما يريد، هل ذكراً أم أنثى.

ورصدت «الوسط» خروج رجل في متوسط العمر، من غرفة المساج ومعه الفتاة، فيما شاهدت شابين اثنين غير بحرينيين، دخلا إلى المحل، فاختار أحدهما عمل المساج بواسطة الفتاة، فيما فضل الآخر البقاء في مكان الانتظار. وخلف الطاولة التي يجلس عليها الموظف الآسيوي، وُضعت لوحة مكتوب عليها أسعار المساج. وعندما سألت «الوسط» عن الفرق بين المساج بواسطة الرجل والمرأة ، قال الموظف وهو يبتسم بطريقة مثيرة «أنا رقم 5 وهي رقم 6» وهو يؤشر بيده إلى الفتاة التي تجلس على كرسي، تنتظر أحداً لتقدم له المساج.

وقد أوضح العاملون في المحل أن الشخص بإمكانه اختيار جنس من يعمل له المساج، ذكراً كان أم أنثى. إلا أن السعر والمدة تختلف، فإذا اختار الشخص ذكراً ليعمل له المساج فالمدة أكثر والسعر أقل، أما إذا اختار أنثى فالمدة أقل والسعر أعلى.

وفي السياق نفسه، نقل مصدر لـ «الوسط» موقفاً في أحد محلات المساج، والذي كان محل مفاجأة له، وهو قيام أحد الأشخاص بإعطاء مبلغ 5 دنانير للفتاة الآسيوية التي قامت بعمل المساج له.

وقال: «الموقف حصل في أحد محلات المساج التي يُفترض أن تكون للنساء فقط، فبعد أن انتهت زوجتي من جلسة مساج، فوجئت بوجود رجل في الصالة الرئيسية للمحل، وهو يسأل عن الفتاة التي قامت بعمل المساج له، وبعد ذلك قدم لها مبلغ 5 دنانير».

واستغرب المصدر من عدم اتخاذ أية إجراءات ضد هذه المحلات التي تعمل فوق القانون، بحسب وصفه.

ولفت إلى أن بعض المحلات تتحايل على القانون، من خلال فتح سجلين لعمل مساج أحدهما للرجال والآخر للنساء، ويكون مقر المحلين في مكان واحد، وعندما تتم عملية تفتيش المحل يُبلّغ المفتشون أن الفتيات المتواجدات في محل مساج الرجال تابعات للمحل الآخر الخاص بالنساء، والذي يقع في الدور الأول (مثلاً)، ولكن أتين للمحل للالتقاء بزملائهن، أو العكس، مؤكداً أن هذا خلاف للواقع، إذ إنّ محلات مساج الرجال يعملن فيها فتيات. وفي السياق ذاته، أكدت مصادر قانونية لـ «الوسط» عدم وجود قانون ينظم عمل محلات المساج في البحرين، ولا يوجد ما ينص صراحة على عدم قانونية عمل فتيات في محلات مساج خاصة بالرجال، أو محلات مساج نساء يعمل فيها رجال، إلا أن المصدر اعتبر ذلك غير شرعي، ولا يتناسب مع الشريعة الإسلامية، التي هي دين الدولة.

وتأكيداً لذلك، قامت «الوسط» بالبحث عن قانون ينظم عمل محلات المساج، ولم تفلح المحاولات في الوصول إلى نص صريح متعلق بها، عدا بعض الأمور المتعلقة بالجوانب الصحية التي وجدت في قانون الصحة العامة.

وذكر أن هذه المحلات تنشط بصورة أكبر في مناطق الحورة، القضيبية، الجفير، والعدلية، مؤكداً أن أي شخص يمرّ على شوارع تلك المناطق، يلحظ انتشارها بصورة كبيرة، الأمر التي يتطلب المراقبة عليها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين منها، وعدم تركها لنشر الفساد الأخلاقي.

ورأى المصدر أن التدليك والراحة والاستجمام قد يتحوّل إلى الدعارة واللواط في محلات المساج أو الحلاقة الرجالية والتجميل.

العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 22 | 7:34 ص

      المساج له عدت فوائد ونامل ان يكون له تاثير على جسم الانسان

    • زائر 15 | 9:58 ص

      واويلاه....

      اول مره اسمع ان في البحرين هالشي هههه.الديره مشهوره بفنادق دعاره وانتوا ميودين على مساج هههه.

    • زائر 11 | 5:15 ص

      مواطن

      جميع محلات المساج يا جنس ثالث او فتياة.والي يطلب الفتيات معروف مو مساج هذا ياي يمارس جنس

    • زائر 10 | 4:21 ص

      وينكم يا المراخين مال زمن أول الله يرحمهم

      أنا ألحين ظهري يعورني واسأل عن المراريخ مال زمن الأول كلهم راحو وانتهو الله يرحمهم وين المرحوم عبد الله الظاعن مال الحد؟ وين قنطور مال توبلي؟ الله يرحمهم ولا أحد اهتم ابهم - وانا عمري فوق الستين وأخاف أروح الى هالمحلات ويخربوني من كل النواحي - نصحوني ويش أسوي؟ اروح ويا واحد من أولادي كمرافق عشان ما يخربوني؟ خبروني؟

    • زائر 9 | 3:54 ص

      و بعد ما يمسجن

      بعدها يتحول المساج الى دعارة مرخصة و شكراً

    • زائر 7 | 2:02 ص

      حبكت على محل مساج

      كل مكان و كل زاوية فيها دعاره صار للأسف شيء عادي في الديره
      و السبب من ؟؟؟؟ اظن السبب مجهول و الاجانب اهما الي خلوا البحرين
      اوبن مايندد - الله يستر من الي جاي

    • زائر 5 | 1:45 ص

      خوش شي

      وين يصير المحل هذا يبي لي مساج

    • زائر 3 | 12:30 ص

      حرام / حلال

      اللحين خلصت كل المواضيع بالبحرين حتى تتناولون موضوع المساج وبعدين من يقوم بالمساج رجل ام امرأة أنتم تتناولون الموضوع ليس من منظار ان محلات المساج يوجد بها دعارة وإنما من منظور ان امرأة تقوم بالمساج لرجل وهذا مايستشف من خلال قراءة الموضوع . واعتقد اذا كانت هناك محلات تتخذ من المساج ذريعة لممارسة الدعارة هذا لايعني ان امرأة تقوم بالمساج لرجل انها دعارة حتى مراكز العلاج الطبيعي امرأة تقوم بذلك لرجل وفي غرفة مغلقة فهل هذه دعارة أيضاً من وجهة نظركم ؟

    • زائر 6 زائر 3 | 2:00 ص

      بلا لف ولا دوران !

      هناك دعارة في بعض محلات المساج سواء من قبل فتيات او من فئة ما يسمى بالجنس الثالث من فئة آسيوية معروفة ، وهناك قضايا تنشر من اروقة المحاكم في الصحف ولا يحتاج التقرير الى تداولها مثل قضية احدى المجندات الأمريكيات في الجفير والتي هي وزميلاتها دخلوا احد محلات المساج الرجالية في الجفير وتم توضيح لهم بأن رجال من يقومون بالمساج فوافقوا لان هذا شئ عادي بالنسبة لهم والقضية انه تم اغتصاب المجندة من قبل العامل الصيني حسب أقوالها

    • زائر 13 زائر 3 | 6:36 ص

      صح السناك

      كلامك سليم في نااس تفهم وفي ناااس بس تدور المشاكل الحين خليتوو الفنادق والديسكواات ييتوو على المساااج ههههه

    • زائر 2 | 11:38 م

      محد عادي يملك هالمحلات

      هالمحل اذا حق راس عود يغضون عنها البصر
      مايشوفونها مافي شي هم مايدرون عنه
      لكن خله احد يترزق الله بين وطبقوا عليه القوانين والمخالفات
      لاخلو سواق باصات ولاخلو صيادين ولاخلو احد يبيع في بسطه عشان لقمه الحلال
      الي فرضوا عليهم قوانين ومخالفات

    • زائر 8 زائر 2 | 3:49 ص

      يلا تفضل هالوسط

      خليتون الدعارة ف المنامة والزنا الا ب 10 دينار
      وجيتون حق محل مساج عادي ، وقطعتون رزقه
      لان والله ما عندكم كلام
      ومحد يقدر يوقفهم لانهم تحت ايد كبيرة
      ترا البحرين محتلة المركز الثاني في الدعارة بعد تايلند
      حطوها ف مخكم يالوسط

    • زائر 1 | 10:13 م

      دولة إسلامية

      الخمر حرام ولكن الدولة تبيع الخمر الزنه حرام ولكن منتشرة في دولة إسلامية سرقت المال حرام ولكن السرقة منتشرة في دولة إسلامية نهب وسرقة الاراضي حرام ولكن في الدولة مسموح به ووووووووووووو .........الخ

اقرأ ايضاً