العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

الشرقي يحسم صفقة الحسيني لـ «4 مواسم»

حسمت إدارة نادي الرفاع الشرقي تعاقدها مع المهاجم الدولي سامي الحسيني بعد توصل الإدارة لاتفاق مع إدارة البسيتين لانتقال اللاعب وارتداء قميص الليوث الشرقاوية.

وجرى التوقيع الرسمي يوم أمس بحضور اللاعب والأمين المالي محمد الزايد وذلك في مقر نادي الرفاع الشرقي.

وسيمثل الحسيني الرفاع الشرقي لأربعة مواسم انطلاقاً من الموسم المقبل 2015/2016، إذ تواجد اللاعب في تدريبات الفريق أمس (الثلثاء).

وأعرب اللاعب عن سعادته بالانتقال للشرقي واللعب في صفوفه، مشيراً إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الظهور المميز مع الفريق، وأوضح أن انتقاله للشرقي جاء عن قناعة تامة على رغم العروض الكثيرة التي حصل عليها في الفترة الماضية.

وقال: «توقيعي للشرقي جاء برغبتي، إذ حصلت على عروض كثيرة لكنني فضلت الشرقي ليس من الناحية المالية، إنما رغبتي باللعب في صفوفه في ظل امتلاكه عناصر مميزة ومدربا وطنيا قديرا وهو عيسى السعدون فضلاً عن التعامل الإداري الرائع الذي يحظى به الفريق ومن خلال متابعتي المستمرة مع زملائي اللاعبين الذين يلعبون في صفوف الشرقي وهو السبب الرئيسي الذي دفعني للتوقيع مع الفريق».

ويعتبر سامي الحسيني من خيرة المهاجمين في البحرين ولعب مع الشرقي في المواسم الماضية، واكتشفت موهبته الهجومية خلال بطولة ناصر بن حمد الرمضانية قبل أن يخطفه البسيتين.

العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:53 ص

      لاعب السابق في نادي الحاله ماجد بلال

      الله يوفقك سامي الحوسني انشالله للاحسن

اقرأ ايضاً