العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

خليفة بن علي يثمن ثقة عبدالله بن خالد ويؤكد أن اللجنة ستضع التصور الأمثل للمرحلة القادمة

ثمن رئيس اللجنة الفنية بنادي الرفاع سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة ثقة رئيس مجلس إدارة النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، في تشكيل اللجنة وإسناد مهمة تقييم العمل الفني والإداري للفريق الكروي الأول وفرق الفئات العمرية بالنادي للموسم الرياضي 2015/2014، ووضع التصور بشأن تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لجميع فرق كرة القدم للموسم المقبل 2016/2015، مؤكداً سموه أن اللجنة ستبذل قصارى جهودها بشأن وضع التصور المثالي للمرحلة القادمة.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقدته اللجنة الفنية بمقر النادي، برئاسة خليفة بن علي، والذي حضره أعضاء اللجنة وهم: الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، الناقد الرياضي والمدرب الوطني رياض الذوادي ومدرب فريق فئة الشباب بالنادي المدرب الوطني عبدالله شاهين الدوسري، والمدرب الوطني خالد حسان ومدير الفريق الكروي الأول بالنادي خالد النعيمي ومحمد بن حويل.

وقال خليفة بن علي: «بداية نتقدم بالشكر والتقدير لرئيس النادي على تشكيل اللجنة الفنية ومنحي الثقة أنا وزملائي الأعضاء في تقييم المستوى الفني والإداري للفريق الكروي الأول بالنادي وفرق الفئات العمرية للموسم الرياضي الحالي، وكذلك وضع التصور المناسب للموسم المقبل، والذي من شأنه رفعة هذا الصرح الرياضي الكبير. كما نثمن هذه الثقة الغالية من رئيس النادي في منحنا الصلاحيات الكاملة بشأن وضع التصور، الذي يلبي طموحات عشاق ومحبي النادي في تحقيق الأفضل في الموسم الكروي القادم».

وأشار سموه إلى أن اللجنة ستقيّم العمل وفق المعطيات والنتائج التي حققتها جميع الفرق، من أجل مناقشة السلبيات والإيجابيات التي حصلت في الموسم الرياضي الحالي، والسعي لوضع الآلية المناسبة لتلافي جميع السلبيات التي تعرضت لها الفرق الكروية، من أجل تحقيق النتائج الإيجابية في الموسم المقبل.

وأوضح خليفة بن علي أن اللجنة ستعمل بروح الفريق الواحد، واتخاذ القرارات بصورة جماعية للوصول للتصور الذي يلبي تطلعات الإدارة الرفاعية في تحقيق النتائج المطلوبة، وعودة الفريق الكروي الأول إلى منصة التتويج وكذلك جميع فرق الفئات العمرية الموسم المقبل.

وقد شكر سموه جميع أعضاء اللجنة على التزامهم في حضور الاجتماعات، وتعاونهم الكبير الذي سيكون له بالغ الأثر الإيجابي في وضع التصور النهائي للجنة ورفعه لمجلس إدارة النادي خلال الفترة المقبلة.

وكان رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع قد وجه لتشكيل لجنة فنية للإشراف على لعبة كرة القدم بالنادي برئاسة نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي، من أجل تقييم العمل الفني والإداري بالموسم الحالي للفريق الأول وفرق الفئات العمرية، ووضع كل التصورات للموسم المقبل من تعيينات فنية وإدارية واستقطاب لاعبين أجانب ومحليين للفريق الكروي الأول.

العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً