العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

الكوهجي يركز على النواحي التكتيكية استعداداً لـ «ديزرت فورس»

يواصل المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي بفريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA TEAM التحضيرات اليومية، استعدادا لخوض بطولة الفنون القتالية المختلطة «ديزرت فورس» المقرر انطلاقها في العاصمة الأردنية (عمّان) يوم الاثنين 25 مايو/ أيار الجاري، وذلك على صالة مدينة الحسين الرياضية، والتي يلتقي خلالها المقاتل الأردني غالب الحراحشة.

ويركز المقاتل الكوهجي على رفع المستوى الفني من خلال الحصص التدريبية في النواحي الفنية والتكتيكية، تحت إشراف الجهاز الفني المتخصص في الفنون القتالية المختلطة المكوّن من المدرب محمد شاهد والمدربين الروسيين رينات وإلدار إلداروف.

ويخضع الكوهجي منذ أسبوعين لعملية إنقاص الوزن من خلال شرب الماء وتقليل الأملاح والوجبات، وذلك من أجل الوصول للوزن المناسب الذي سيشارك فيه المقاتل في البطولة.

وكان المقاتل حمزة الكوهجي قد خضع لبرنامج تدريبي مكثف بدأ منذ شهرين، ركز في بدايته على رفع المستوى البدني واللياقي، من خلال تمارين الجري لمسافات طويلة وقصيرة والجري على الرمل الناعم والسباحة، وتخلل تلك التمارين حصص تدريبية في الملاكمة والفنون القتالية.

ويتزامن موعد إقامة بطولة الفنون القتالية المختلطة «ديزرت فورس» يوم 25 مايو، مع احتفالات الشقيقة المملكة الأردنية الهاشمية باليوم الوطني، وستكون هذه البطولة جزء من هذه الاحتفالات التي ستشهدها العاصمة (عمّان). إذ اعتادت الأردن على إقامة العديد من الفعاليات في اليوم الوطني، بما فيها الفعاليات والأنشطة الرياضية المختلفة، ولاسيما بطولات الفنون القتالية المختلطة، التي تلقى صدى واسعا في الأوساط الرياضية الأردنية، لما لهذه الرياضة من ارتباط وثيق بتاريخ الرياضة بالأردن.

العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً