العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

الحسيني يبدأ تدريباته مع الشرقي بحضور رئيس النادي

الحوطي تواجد... والسعدون يضع اللمسات الأخيرة لنهائي كأس الاتحاد

بدأ المهاجم الدولي سامي الحسيني تدريباته مع فريقه الجديد الرفاع الشرقي بعد توقيعه على عقد الانتقال رسمياً أمس (الثلثاء) قادماً من البسيتين، إذ ارتدى الحسيني قميص فريقه الجديد وسط معنويات مرتفعة ورغبة بتقديم أفضل المستويات.

وشهدت تدريبات الشرقي أمس حضور اللاعب راشد الحوطي الذي وقع مع الرفاع الشرقي قبل أيام، إذ ارتدى الحوطي قميص فريقه الجديد وسينخرط في التدريبات في الأيام المقبلة بعد انتهاء عقده الرسمي مع ناديه السابق الرفاع، إذ يرتبط الحوطي حالياً بعقد مع الرفاع حتى 30 مايو/ أيار الجاري.

وخاض الشرقي تدريبه الرئيسي استعداداً لمباراته النهائية في كأس الاتحاد البحريني لكرة القدم مع فريق الحد التي ستجري غداً (الخميس).

وتواجد رئيس نادي الرفاع الشرقي الشيخ ناصر بن خالد آل خليفة في تدريبات الفريق، إذ التقى باللاعبين وحثهم على تقديم أفضل المستويات والظفر بلقب كأس الاتحاد الذي سيعطي اللاعبين دفعة معنوية عالية قبل الموسم المقبل.

والتقى ناصر بن خالد مع اللاعبين سامي الحسيني وراشد الحوطي، ورحب بهما بعد الانتقال متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح، مشيراً إلى أنهما من خيرة اللاعبين البحرينيين وسيشكلان إضافة قوية لفريق الشرقي الطامح لتحقيق النتائج المميزة في الموسم المقبل بقيادة مدربه الوطني القدير عيسى السعدون.

وكان الرفاع الشرقي قد ابرم العديد من التعاقدات في الفترة الماضية، إذ تعاقد مع راشد الحوطي قادماً من الرفاع، وجدد عقد الحارس الدولي السابق علي سعيد وعبدالله المرزوقي.

وسيخوض الشرقي تدريبه الأخير اليوم (الأربعاء) على ملعب النادي بقيادة المدرب عيسى السعدون الذي ركز خلال تدريب أمس على النواحي الفنية والتكتيكية التي سيعتمد عليها في المباراة.

وستكون المباراة النهائية لكأس الاتحاد هي الختامية للموسم الرياضي 2014/2015 بعد أن اسدل الستار على الدوري المحلي بتتويج المحرق بطلاً له، وفريق الحد حقق لقب كأس جلالة الملك.

وكان الرفاع الشرقي احتل المركز الرابع في دورينا الكروي، وخرج من دور الـ 16 من مسابقة كأس جلالة الملك بخسارته من البسيتين.

العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً