العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

اليوم افتتاح بطولة الشورى والنواب الكروية

تفتتح اليوم (الأربعاء) منافسات النسخة التاسعة من بطولة الشورى والنواب الكروية للعهد والولاء للوطن بمواجهتين تجمع الأولى بين مركز شباب كرزكان وشباب المعامير عند الساعة 5:30 تليها مباشرة مواجهة تجمع بين أحلام بتلكو وجبلة حبشي ضمن منافسات المجموعة الأولى، وتقام كلا المباراتين على ملعب النادي الأهلي بالماحوز، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الشورى علي الصالح ورئيس مجلس النواب أحمد الملا وبحضور عبدالرحمن شريف والكابتن حسن زليخ والمدرب الوطني عبدالمنعم الدخيل وعدد كبير من أعضاء مجلسي الشورى والنواب.

وقال مدرب فريق شباب كرزكان عبدالله الفردان إنهم جاهزون لخوض اللقاء الافتتاحي أمام فريق جبلة حبشي وإن هدفهم سيكون الظفر بالنقاط الثلاث والبداية بقوة في المجموعة، مؤكدا أن جميع اللاعبين على أهبة الاستعداد ويتطلعون إلى البداية القوية في المباراة.

وأضاف الفردان «نعول على وجود لاعبين بارزين أمثال المخضرم كاظم ميثم وإبراهيم الفردان والحارس محمد جعفر الشيخ، وأعتقد أن الفريق بإمكانه الوصول إلى أبعد نقطة في هذه البطولة، ونحن واثقون بأن مرحلة الإعداد كانت جيدة وستنعكس بالإيجاب على عطاء الفريق في الدورة».

وقال مدير فريق الكرة بمركز جبلة حبشي حسين الرفاعي: «إن الفريق خاض عدداً من المباريات الودية القوية آخرها مع فريق مشارك في بطولة سمو الشيخ ناصر الرمضانية، وهذه المرة الأولى التي يتواجد فيها في استحقاق مهم على صعيد الدورات الصيفية التنشيطية، مؤكداً أنهم على وعي كبير بأهمية المساهمة في إنجاح الحدث وإبرازه».

«الأحلام» ينشد النقاط

وشدد مدرب فريق أحلام بتلكو الكابتن علي سويد على أهمية الحصول على نقاط الافتتاح أمام شباب المعامير وقال: «نمتلك ثلاثة خطوط متميزة بوجود لاعبين بارزين أمثال حسن سيدعيسى (حمامة) وشقيقيه علي سيدعيسى ورضا سيدعيسى والمهاجم الأولمبي أحمد عابد وكذلك محمود عباس، ونراهن على الخبرة في حسم النتيجة لصالحنا».

أما فريق المعامير بقيادة المخضرمين هاني تركي ومنير حرم فإن المشاركة بالنسبة لهم تمثل محطة إعداد خاصة للبطولات المقبلة وعلى رأسها بطولة بتلكو الرمضانية والتي حققوا لقبها في العام الماضي، والفريق فضّل الاعتماد على أبناء المنطقة وعدم تقييد اللاعبين المسجلين في كشوف الأندية، والهدف من دون شك التعرف على قدراتهم ومستوياتهم الفنية.

ويقول هاني تركي: «نسعى في هذه المشاركة إلى الإعداد والفريق فيه عدد من اللاعبين الشباب وهدفنا في المقام الأول أن يكون الجميع جاهزاً للاستحقاق المقبل في بطولة بتلكو الرمضانية، ولذلك لم نقم بتقييد اللاعبين المسجلين في كشوف الأندية، وأملنا كبير بأن ننجح في هذه المشاركة ونحقق الغاية، وإن حققنا الفوز على حساب أحلام بتلكو فسيكون خطوة موفقة في الافتتاح».

العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً