العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

فريق جامعة البحرين يفوز ببطولة كرة القدم للجامعات

أحرز فريق طلبة جامعة البحرين المركز الأول في بطولة كلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين) لكرة القدم للجامعات التي أقيمت يوم السبت الماضي برعاية شركة زين البحرين.

وجاء فوز فريق جامعة البحرين عن استحقاق إذ كسب المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل لا شيء لفريق طلبة جامعة أما (AMA) في المباراة النهائية الذي أقيمت في صالة أوال بمقر الكلية في مدينة عيسى.

وشاركت في البطولة: جامعة البحرين، وجامعة AMA، وجامعة العلوم التطبيقية، وجامعة المملكة، بالإضافة إلى بوليتكنك البحرين الجهة المنظمة للبطولة.

وهنأ عميد شئون الطلبة في الجامعة الدكتور أسامة الجودر فريق جامعة البحرين الفائز الذي قدم عرضاً جميلاً خلال البطولة، معرباً في الوقت نفسه عن تقديره لجهود الهيئة الإدارية في العمادة في إعداد الفريق وتهيئة الأجواء المناسبة له للانطلاق والتفوق. وقدم شكره لبوليتكنك البحرين التي نظمت البطولة على أكمل وجه.

ووصفت مدير الفريق رئيس شعبة الأنشطة الرياضية في العمادة سميرة أسيري، البطولة بالحماسية، مقدمة شكرها لبوليتكنك البحرين لتنظيمها «الرائع والترتيبات والحفاوة وتوفير مستلزمات البطولة، نحو: العلاج الطبيعي والإسعافات وغير ذلك».

وعن الأسباب التي رجحت كفة فريق جامعة البحرين قالت أسيري: «أعتقد أن فريقنا أُعدَّ إعداداً جيداً؛ فقد خاض في وقت سابق بطولة كرة قدم الصالات وفاز بالمركز الأول من بين 60 فريقاً»، مشيرة إلى أن «اللياقة العالية التي تمتع بها الفريق لعبت دوراً مهماً في حسم البطولة لصالحه».

وأفاد مدرب الفريق المشرف بدائرة الأنشطة الطلابية في العمادة عادل العبيدلي أن البطولة أقيمت بنظام المجموعات في ثلاثة أدوار، وقد شاركت فيها ثمانية فرق إذ شاركت جامعة أما بفريقين (أ) و(ب)، وتكرر الأمر نفسه بالنسبة لبوليتكنك، مشيراً إلى أن كل فريق تكون من عشرة لاعبين، بواقع خمسة على أرض الملعب، وخمسة لاعبين على دكة الاحتياط.

ولفت العبيدلي إلى أن جهود اللاعبين وتركيزهم كان رائعاً، ولذلك استحقوا الفوز.

وأشاد الإداري حسين الغيص بأداء فريق الجامعة، والحماس الذي تحلى به اللاعبون، مشيراً إلى أن انضباط فريق الجامعة نال إعجاب المتابعين وحكام البطولة الذين ينتمون للاتحاد البحريني لكرة القدم.

العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً