العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ

فينغر يحذر لاعبيه من شر الجولات الأخيرة

طالب مدرب أرسنال آرسين فينغر لاعبيه بتجنب أي صدمات مقبلة من أجل إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بشكل قوي.

ويتبقى لأرسنال مباراتان على أرضه بالدوري أمام سندرلاند المهدد بالهبوط اليوم (الأربعاء) ثم وست بروميتش ألبيون يوم الأحد ويحتاج الفريق إلى نقطتين لضمان احتلال المركز الثالث على الأقل. وإذا فاز أرسنال بالمباراتين فإنه قد يحتل المركز الثاني خلف تشلسي البطل ويحقق أفضل نتيجة للفريق على مدار عشر سنوات، لكن بعد خسارة أرسنال 1/صفر أمام سوانسي سيتي بالجولة الماضية وتأجل ضمان الوجود في أول 3 مراكز وفي ظل الارتباط بخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي فإن فينغر لا يريد تكرار مثل هذا الأداء.

وقال فينغر في مؤتمر صحافي: «لقد بذلنا مجهودا ضخما وسيكون من السذاجة ألا ننهي الموسم بشكل رائع. بالنسبة لي مباراة سوانزي كانت صدمة».

وأضاف المدرب الفرنسي «يحتاج سندرلاند إلى نقطة للوجود في منطقة الأمان ولذلك أتوقع أن يلعب بأسلوب دفاعي منظم ويعتمد على الهجمات المرتدة. والركلات الثابتة لتسجيل الأهداف». وتابع «يجب أن نلعب بإيقاع سريع في هذه المباراة ونلعب بقوة كبيرة من أجل تحقيق الفوز».

ويرى فينغر أن بوسع أرسنال اللحاق بمنافسه مانشستر سيتي، وقال فينغر «لدينا قدرة للفوز بالنقاط الست لكن هذا لن يكون كافيا إذا فاز مانشستر سيتي بمباراته الأخيرة على ساوثهامبتون». وأضاف «هذا أمر محتمل حدوثه لكني لا أعرف نسبة تحقيقه. الواقع الوحيد أننا نريد الفوز بالمباراتين المقبلتين».

ورفض فينغر تماما الحديث عن تكهنات بشأن ضم لاعب ليفربول رحيم سترلينغ الذي ذكرت تقارير أنه يرغب في الرحيل عن ناديه. وقال: «لم نتقدم بأي عرض لأي لاعب في الوقت الحالي لكن في الصيف سنتقدم بعروض للاعبين. في الوقت الحالي لسنا في أجواء التعاقد مع أي لاعبين على الإطلاق».

وأضاف «لدينا تشكيلة جيدة في الوقت الجاري. ولا نحتاج إلى التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين. ما أريده هو إنهاء الموسم بشكل رائع ثم سأتخذ قراراتي بعد ذلك».

ويستعد أرسنال لمواجهة أستون فيلا على ملعب ويمبلي في صراع التتويج بلقب الكأس، لكنه يهدف الآن إلى الحفاظ على إيقاع الفريق بالفوز على سندرلاند، الذي لايزال مهددا بالهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دوري الدرجة الأولى.

وقال فينغر :»من المهم للغاية أن نخوض نهائي كاس الاتحاد بروح المنتصر وبثقة عالية».

وأعلن فينغر أن الشكوك تحوم حول مشاركة المدافع لوران كوتشيلني في مباراة اليوم بسبب إصابته بالأنفلونزا.

العدد 4638 - الثلثاء 19 مايو 2015م الموافق 01 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً