العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ

انعقاد الجمعية العمومية لـ «بابكو» والمصادقة على البيانات المالية لـ 2014

اجتماع الجمعية العمومية لشركة نفط البحرين (بابكو)
اجتماع الجمعية العمومية لشركة نفط البحرين (بابكو)

عقدت الجمعية العمومية لشركة نفط البحرين (بابكو) اجتماعها السنوي، يوم الخميس (14 مايو/ أيار 2015)، برئاسة وزير الطاقة رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للنفط والغاز والشركة القابضة للنفط والغاز عبدالحسين ميرزا. وتم خلال الاجتماع المصادقة على البيانات المالية المدققة للعام 2014، فضلاً عن استعراض واعتماد البنود الاعتيادية المدرجة على جدول الأعمال السنوي.

كما تم عقد اجتماع مجلس إدارة الشركة قبل انعقاد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية. وترأس الاجتماع رئيس مجلس إدارة شركة بابكو عادل المؤيد، وخلال الاجتماع، توجه المؤيد بالشكر والامتنان إلى عبدالحسين ميرزا، مشيداً بدعمه الفعال وتوجيهاته في تعزيز مسيرة النجاح والتقدم في شركة بابكو.

وفي هذا الصدد، توجه ميرزا بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى القيادة، مشيداً بدعمها المتواصل، ومعاهداً إياها بمواصلة العمل المخلص من قبل المساهمين ومجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وجميع العاملين في الشركة لمؤازرة الجهود الرامية إلى دعم مسيرة الاقتصاد الوطني لمملكة البحرين.

كما توجه بالشكر والتقدير إلى مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية وكل العاملين، مشيداً بالنتائج التشغيلية الطيبة التي تم تحقيقها إبان الربع الأول من العام 2015 بما يساهم في تمكين الشركة من مواصلة تحقيق أهدافها المرجوة في تلبية طموحات وتطلعات مملكة البحرين.

العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً