العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ

ولي العهد: العلاقات البحرينية البريطانية نموذج للعلاقات العريقة

سمو ولي العهد ملتقياً وزير الدفاع البريطاني-بنا
سمو ولي العهد ملتقياً وزير الدفاع البريطاني-بنا

اعتبر ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة العلاقات البحرينية البريطانية التي تمتد لأكثر من مئتي عام نموذجاً للعلاقات المبنية على أسس من التاريخ الراسخ والاستمرار بالمتانة ذاتها من التعاون وتبادل المصالح المشتركة.

وأكد سموه لدى لقائه امس الاربعاء (20 مايو/ أيار 2015)، في لندن، وزير الدفاع البريطاني مايكل فالون في إطار زيارة سموه للمملكة المتحدة على ما يشهده التعاون بين البلدين الصديقين من تنامٍ في مختلف المجالات وخاصة في المجالات الدفاعية والعسكرية باعتباره تعاوناً استراتيجياً وحيوياً من أجل أمن واستقرار المنطقة.

وأشار سموه إلى أن استضافة مملكة البحرين للقاعدة البحرية البريطانية التي جرى التوقيع على اتفاقية انشائها نهاية العام الماضي هي خطوة اضافية في مجال مواصلة تعزيز التعاون في مواجهة التهديدات للأمن الإقليمي مع المملكة المتحدة والشركاء الآخرين من الدول الشقيقة والصديقة.

واكد سموه تطلعه نحو تعزيز التعاون العسكري والدفاعي بين البلدين الصديقين في المجالات العسكرية المختلفة وتبادل الخبرات وفتح مزيد من الآفاق في ظل التعاون الثنائي.

العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً