العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ

المنامة رسمياً يطلب خدمات خليل النجمة

سلمان يحذر: شخصية رياضية «تشوش» على اللاعب والنادي

حمد سلمان - علي خليل
حمد سلمان - علي خليل

تقدم نادي المنامة بخطاب رسمي لنظيره النجمة يطلب من خلاله الحصول على خدمات لاعبه ومدافعه علي خليل وتمثيله في الموسم المقبل، والمنامة هو واحد من الأندية التي تسعى لاقتناص توقيع اللاعب بحسب ما أكده نائب رئيس جهاز كرة القدم بنادي النجمة حمد سلمان.

وقال سلمان لـ «الوسط الرياضي» أن المنامة هو النادي الأول الذي يتقدم بطلبه الرسمي إلى جانب وجود عروض أخرى من أندية محلية لم تصل إلى الجوانب الرسمية لغاية الآن واكتفت بالعروض الشفوية عبر الاتصالات.

وكشف سلمان عن وجود شخصية رياضية فضّل عدم الكشف عن هويتها تعمل على إغراء اللاعب والضغط على إدارة نادي النجمة، مؤكداً أن مثل هذه الأساليب تعتبر غير حضارية ولا تجلب إلا المتاعب ليس للنجمة فقط بل لجميع الأطراف، محذراً هذه الشخصية أنه سيكشف عنها في حال تمادى وواصل تحركاته وخطواته غير الحضارية و «التشويش» على النادي واللاعب.

وأكد سلمان لـ «الوسط الرياضي» في تصريح سابق أن إدارة النجمة لن تقف في وجه وطريق أي لاعب في حال حصل على عروض رسمية تتبع القنوات القانونية، مؤكداً أن الأهم في مثل هذه الجوانب هو حفظ حقوق جميع الأطراف.

من جانب آخر، انتقل لاعب النجمة طلال مشعان إلى صفوف نادي البسيتين للموسم المقبل، وهو الانتقال الأول للاعب في مشواره مع الأندية البحرينية، ويعتبر مشعان من لاعبي الخبرة الذين سبق لهم المساهمة مع النجمة في تحقيق لقب بطولتي كأس الملك لموسمين متتاليين.

العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:49 ص

      بو سلمان

      يعطيك العافيه حبيبي من ظل في النادي؟ حمد فيصل ومحمد عبدالعزيز وعلي سعيد في الحد والسعودي البحرين والطيب الرفاع وطلال البستين وعلي خليل المنامة ما ظل احد

اقرأ ايضاً