العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ

نطمح لكأس الاتحاد والتعاقدات الجديدة تحفزنا للبطولات المقبلة

السعدون مؤكداً جاهزية فريقه للنهائي اليوم:

أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع الشرقي الوطني عيسى السعدون أن استعدادات فريقه لمباراة اليوم الختامية مع الحد في نهائي كأس الاتحاد عادية، مشيراً إلى أن فريقه يسعى لتحقيق البطولة بعد تقديمه مستويات طيبة في الأدوار الماضية.

وقال السعدون في حديثه لـ «الوسط الرياضي» ان المباراة لن تكون سهلة وخصوصاً أن الفريقين يطمحان لتحقيق اللقب الذي سيعطي دفعة معنوية كبيرة للفريق مع ختام الموسم وسيكون حاملاً للقب في الموسم المقبل، مبيناً أن فريقه جاهز لخوض المباراة ولا توجد أي إصابات عدا المحترف السوري الذي يعاني من إصابة بسيطة وستحدد مشاركته في التدريب الأخير (أمس).

وأبدى السعدون رضاه عن الفريق في الموسم الجاري، وقال: «نتائجنا في الدوري جيدة، حققنا المركز الرابع وأعتقد أنه مركز جيد وخصوصاً أننا كنا قادمين من الدرجة الثانية، من الصعب أن يكون فريق قادم من الدرجة الثانية وينافس على البطولة حتى الجولات الأخيرة، أعتقد أن موسمنا جيد وناجح وظهرنا بصورة رائعة وواجهتنا بعض العراقيل مع الجولات السابقة جعلتنا نبتعد عن المنافسة في الجولات الأخيرة».

وأضاف «طموح الفريق بدأ يكبر شيئاً فشيئاً، بعد تتويجنا بلقب الدرجة الثانية وكأس جلالة الملك الموسم الماضي ودخلنا الموسم المنصرم بصورة مميزة ونافسنا بكل قوة حتى الجولات الأخيرة، الطموح يتصاعد وسيكون مرتكزا اليوم نحو تحقيق لقب كأس الاتحاد البحريني، أنا على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين وتقديمهم المستوى المطلوب والخروج بالنتيجة الايجابية».

وطالب السعدون الجماهير الشرقاوية بالالتفاف حول الفريق في لقاء اليوم، مشيراً إلى أن حضورهم يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لتقديم المستويات المميزة، وقال: «الحضور الجماهيري يعطينا دافعا، أتمنى حضورهم اليوم ومؤازرة الفريق».

وأوضح السعدون أن فريقه سيأتي بقوة في الموسم المقبل سعياً لتحقيق الألقاب، مبيناً أن المنافسة من دون شك لن تكون سهلة لكن الثقة موجودة في اللاعبين وخصوصاً بعد التعاقدات التي أبرمها مجلس الإدارة في الفترة الأخيرة.

وأثنى مدرب الرفاع الشرقي بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس الإدارة برئاسة الشيخ ناصر بن خالد آل خليفة، مبيناً أن الوقفة الإدارية المستمرة من مجلس الإدارة تعطي أريحية للفريق وتدفعهم لتقديم المستويات المميزة.

العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً