العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ

البديع يختار عيسى الرفاع لقيادة «الخيول الخضراء»

تعاقدت إدارة نادي البديع مع المدرب الوطني الشاب أحمد عيسى لقيادة فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل خلفاً للمدرب علي عاشور، وتم توقيع العقد بحضور رئيس النادي علي حسين الدوسري.

ويعتبر عيسى من المدربين الشباب والصاعدين الذين سبق لهم الحصول على الشهادات التدريبية إلى جانب عمله في ناديه الأم الرفاع وخصوصاً في الموسمين الأخيرين مع الفريق الأول إلى جانب المدربين الأجانب الذين أشرفوا على قيادته.

وعبر عيسى عن تعطشه لخوض التجربة التدريبية وخصوصاً أن الفكرة كانت تراوده منذ فترة ليست بالقليلة لا سيما مع النجاحات التي تحققت للأندية المحلية على أيدي المدربين المواطنين، مؤكداً أنه كمدرب وطني يملك الطموح لمواصلة مشوار زملائه وتحقيق النجاحات.

وأضاف «عملت منذ موسمين ونصف كمساعد واكتسبت الكثير من الخبرات من المدربين الأجانب، والمدة كانت كافية لتكوين فكر تدريبي نتيجة الاستفادة التي تحصلت عليها في الفترة الماضية، وقراري بخوض التجربة كان مدروساً من جميع الجوانب». وقال عيسى إنه تابع عن كثب البديع في الموسم الأخير ويملك الكثير من المعلومات، مؤكداً أن البديع فريق طموح ويملك إدارة متفانية ومتعاونة إلى جانب تواجد رئيس نادٍ وصفه بالميداني من خلال تواجده اليومي في التدريبات، مؤكداً أنه وضع خطة العمل أمام إدارة النادي التي أكدت أن هدفها في الموسم المقبل هو المنافسة على بطاقتي الصعود.

العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً