العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ

تَواصُل مباريات بطولة الشورى والنواب

تتواصل منافسات بطولة الشورى والنواب الكروية للعهد والولاء للوطن في نسختها التاسعة مع مباريات المجموعة الثانية، ويلتقي في المباراة الأولى فريقا شباب الهملة مع مفروشات أحمد شريف عند الساعة 5:45 تليها مباشرة مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريق النائب محمد المعرفي ومركز شباب صدد 7:30 وكلتا المباراتين على ملعب اتحاد الريف في شهركان.

وتطمح الفرق الأربعة المتبارية إلى تحقيق أول فوز في مشوار مباريات المجموعة للوصول إلى الصدارة المبكرة والبحث عن الصعود إلى الدور الثاني، كما تضم مجموعة كبيرة من اللاعبين الموجودين في الأندية فضلاً عن الهواة، ومن المتوقع أن تكون مباراتا الليلة حافلتين بالندية والإثارة نظرا إلى تاريخ المنافسة القوية بينها.

وأشادت اللجنة المنظمة بجهود وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر بعد إصدار توجيهاته بنقل مباريات الافتتاح إلى ملعب النادي الأهلي بالماحوز.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عمران النجداوي: «إن توجيهات الجودر تعبّر عن حرصه الكبير واهتمامه البالغ بالبطولة وسمعتها التي تمتد إلى تسع سنوات ماضية، واحتضان مباراتي الافتتاح على ملعب النادي الأهلي المزروع بالعشب الطبيعي والفعاليات المصاحبة لليوم الأول لقي إشادة واسعة من الفرق والرياضيين واللجنة المنظمة».

العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً