العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ

20 مقاتلاً في التصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة... ومفاجأة للجمهور في النزال الأخير

وصول الحكام الاثنين والندوة التعريفية الثلثاء 26 مايو

اعتمدت اللجنة المنظمة للتصفيات النهائية لفنون القتال المختلطة التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة يوم الخميس 28 مايو/ أيار الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية، 20 مقاتلاً سيخوضون منافسات هذه التصفيات.

وبحسب نظام التصفيات، فقد وزعت اللجنة المقاتلين المشاركين على 10 مواجهات، سيتنافسون للحصول على فرصة الانضمام لفريق خالد بن حمد khk mma team لفنون القتال المختلطة، الذي سيمثل البحرين بمختلف المشاركات والفعاليات، لاسيما البطولة العالمية UFC التي ستقام في شهر يوليو/ تموز من العام الجاري في الولايات المتحدة الأميركية.

ومن المنتظر أن تعلن اللجنة المنظمة للتصفيات النهائية خلال اليومين المقبلين عن مفاجئة للجمهور في النزال الأخير الذي تشهده هذه التصفيات.

ومن المقرر أن يصل إلى البحرين يوم الاثنين المقبل الطاقم التحكيمي، الذي سيشرف على إدارة المواجهات في التصفيات النهائية. وستقام يوم الثلثاء 26 مايو الجاري، الندوة التعريفية بلوائح وأنظمة المشاركة وأحدث اللوائح الدولية في رياضة الفنون القتالية المختلطة، والتي سيحاضر خلالها الطاقم التحكيمي بالمقاتلين المشاركين.

وقد أجرى المقاتلون يوم أمس (الأربعاء) الفحص الطبي بمستشفى الهلال التخصصي الكائن بالرفاع الشرقي، حيث يعتبر هذا الفحص جزءاً أساسياً في اللوائح والأنظمة الدولية لرياضة الفنون القتالية المختلطة والذي يسبق كل مشاركة أو بطولة، حيث يمكن من خلاله تحديد مدى جاهزية المقاتل من عدمها من الناحية البدنية قبل المشاركة في هذه التصفيات.

العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:44 ص

      ما تبغون ايمليانينكو يحضر البحرين

      اذا تبغون يا جماعة... بامكاني دعوة افضل مقاتل في تاريخ UFC فيدور ايمليانينكو للحضور للبحرين

اقرأ ايضاً