العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ

شكر الله وميثم وكاظم أبرز الأسماء المتداولة

صيف ساخن ينتظر الانتقالات السلاوية

قارب الموسم السلاوي على الانتهاء في ظل وصول نهائي دوري زين البحرين لكرة السلة إلى المباراة الخامسة والتي قد تكون الختامية في حال فوز المنامة وتحقيقه الفوز الرابع الذي يؤهله للفوز باللقب للسنة الثالثة على التوالي.

وعلى رغم أن الموسم السلاوي لم ينتهِ بعد إلا أن السوق السلاوية نشطت منذ وقت مبكر في ظل حرص الفرق على إبرام تعاقداتها منذ وقت مبكر.

لاعبون كثر متاحون في سوق الانتقالات الصيفية ولكن الواضح أن التركيز في هذا الصيف سيكون على ثلاثة أسماء متاحة تعتبر الأبرز بين الأسماء السلاوية المتداولة للانتقالات.

أول الأسماء المتداولة هذا الموسم هو نجم سلة المحرق سيد كاظم ماجد الذي انتهى عقده مع سلة المحرق بعد 4 مواسم قضاها في صفوف الفريق، وعلى رغم تقدم المحرق بعرض رسمي للاعب من أجل التجديد إلا أنه مازال يتريث في التوقيع عليه في ظل وجود عروض أخرى من الأهلي خصوصاً والمنامة كذلك.

المحرق هو الأكثر نشاطاً في السوق إلى الآن في ظل انتهاء موسمه بشكل مبكر ووجود متسع طويل من الوقت أمامه للتفكير في الموسم الجديد لذلك حزم خياراته وهو الآن في طور التحرك النهائي من أجل إبرام عدد من الصفقات على صعيد اللاعبين المحليين وكذلك المدرب والمحترف.

سلة المنامة ترغب في إنهاء جميع التزاماته للموسم الجديد قبل منتصف شهر يونيو/ حزيران المقبل أي قبل بداية شهر رمضان المبارك.

المحرق يرغب أولاً في التجديد مع كاظم ماجد في ظل رغبة الفريق في استمراره وكونه اللاعب الوحيد الذي انتهى عقده إلى جانب حسين الموسوي الذي سيعود إلى اللعب في الكويت على الأرجح.

أيضاً هناك أنباء كثيرة ربطت بين المحرق ولاعب الارتكاز القوي علي شكر الله المحترف حالياً في صفوف النصر الكويتي.

شكر الله الذي ابتعد عن صفوف الحالة لموسمين وهو في طريقه لإكمال موسم ابتعاده الثالث في هذا الموسم مازال أمامه موسم إضافي للحصول على استغنائه على الأقل إلا أن المحرق كما علم يرغب في ضمّه إلى صفوفه في هذا الموسم سواء بالاتفاق مع نادي الحالة أو باستخراج اللاعب لاستغنائه.

شكر الله وكاظم ماجد الهدف الأولي للمحرق في سوق الانتقالات الصيفية التي يبدو أنها ستكون ملتهبة في بدايتها.

كاظم ماجد هو في الوقت نفسه مطلوب وبقوة في صفوف سلة الأهلي من خلال العرض الرسمي الذي قدم له من النادي والمنامة هو الآخر لم يدخل بشكل رسمي إلا أنه لم يبدِ عدم رغبته في ضم اللاعب.

الأهلي هو الآخر يستهدف إلى جانب كاظم ماجد إعادة لاعبه المحترف في صفوف كاظمة الكويتي ميثم جميل الذي سيكون أحد أهم الأسماء المطروحة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

جميل يعتبر أحد أهم اللاعبين الصاعدين في كرة السلة البحرينية وترك الأهلي قبل موسمين والموسم المقبل هو الثالث له ولكن لا يعلم إذا ما سيحتسب اتحاد السلة الموسم الماضي كموسم توقف بالنسبة له.

اللاعب أيضاً محور تنافس بين الأهلي والمنامة والمحرق غير أن الأمور مازالت في مرحلة التداول.

الثلاثي شكر الله وكاظم وميثم جميل يعتبرون الأبرز في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة ولذلك ستسعى الأندية الثلاثة الكبرى إلى التعاقد مع أحدهم لتدعيم صفوفها في الموسم الجديد.

العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:34 م

      انتقالات

      أخذ الخبر الاكيد ميثم من زمان خلص مع المنامة وكاظم تقريبا مخلص لكن شكرالله أتوقع يروح المحرف

اقرأ ايضاً