العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ

اتحاد ألعاب القوى يكرم اللجان العاملة في البطولة العربية للرجال والسيدات

أقام الاتحاد البحريني لألعاب القوى حفلاً تكريمياً لكل اللجان العاملة في البطولة العربية التاسعة عشرة للرجال والسيدات التي استضافتها المملكة من 23 لغاية 27 أبريل/ نيسان الماضي، وذلك بحضور الرئيس الفخري للاتحاد الشيخ إبراهيم بن عبدالله آل خليفة، ونائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى محمد جلال وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء وأعضاء اللجان العاملة.

وفي بداية الحفل، ألقى إبراهيم بن عبدالله كلمة رحب فيها بالحضور وأشاد فيها بالجهود الكبيرة التي بذلتها جميع اللجان العاملة وما قدمته من عطاء في سبيل إنجاح الحدث العربي وإبرازه بالصورة التي تليق بحجم البطولة والرعاية الملكية السامية، مبدياً ارتياحه من الجهود التي قامت بها جميع اللجان العاملة والتي تكللت بالنجاح وفوز البحرين بلقب البطولة.

وثمن إبراهيم بن عبدالله عطاءات وجهود الجميع موضحاً أن ذلك ليس بغريب على أبناء البحرين الذين اعتادوا على استضافة الأشقاء والأصدقاء من مختلف أقطار العالم بكل حفاوة وتقدير وكانوا رقماً صعباً في إنجاح مختلف الأحداث والتظاهرات الرياضية.

ومن جهته، نقل محمد جلال لمختلف اللجان العاملة تحيات وتقدير النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مشيداً بجهودهم وإخلاصهم في العمل الذي أثمر عن استضافة نسخة استئنائية بكل المقاييس في تاريخ البطولات العربية سواء من ناحية التنظيم أو العدد الكبير من المشاركين.

وأضاف محمد جلال أن حفل التكريم الذي يقيمه الاتحاد البحريني لألعاب القوى ما هو إلا رد بسيط للدين الذي قدمته جميع اللجان العاملة من عمل متميز وجهد جبار أدى إلى تأمين جميع عوامل النجاح لإبراز التظاهرة العربية لعكس الوجه المشرق عن البحرين وما تتحلى به من قدرات جيدة على صعيد تنظيم أكبر الفعاليات الرياضية.

وأثنى على دور جميع اللجان العاملة بلا استثناء مقدراً عطاءهم وتفانيهم في الأعمال التي أوكلت إليهم وتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.

وفي نهاية الحفل، قام نائب رئيس الاتحاد محمد جلال بتكريم الرئيس الفخري إبراهيم بن عبدالله تقديراً لدوره وعطائه المتميز في دعم الاتحاد والوقوف بجانب المنتخبات الوطنية.

العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً