العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ

سترلينغ يحوز جائزة أفضل لاعب صاعد في ليفربول

فاز رحيم سترلينغ بجائزة أفضل لاعب صاعد في ناديه ليفربول، المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه واجه بعض صيحات الاستهجان من جانب عدد من المشجعين عند استلامه الجائزة الثلثاء، بينما تتردد تكهنات باحتمال انتقاله إلى فريق آخر.

وبينما ردد عدد من المشجعين صيحات الاستهجان هتف عدد آخر من جماهير النادي قائلين «استمر (في النادي) يا رحيم».

وكان مدرب ليفربول بريندان رودجرز قال في فبراير/ شباط النادي إن ناديه عرض عقدا كبيرا جديدا على سترلينغ وقالت تقارير إعلامية إن ليفربول عرض على سترلينغ راتبا أسبوعيا بقيمة 100 ألف جنيه إسترليني (نحو 160 ألف دولار). ونفى سترلينغ في الشهر الماضي أن يكون يسعى وراء المال لكنه أكد في الوقت نفسه أنه لا يتعجل توقيع عقد جديد.

واحتل ليفربول المركز الثاني بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز بعد البطل مانشستر سيتي في الموسم الماضي، لكنه تراجع في الموسم الحالي وفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا. وسيلتقي ليفربول صاحب المركز الخامس حاليا في الجولة الأخيرة من الموسم الحالي مع ستوك سيتي على أرض الأخير مطلع الأسبوع المقبل.

وقال المدرب رودجرز خلال الاحتفال بتوزيع جوائز الموسم: «اللاعبون في حاجة إلى الراحة، لكن النادي سيستمر في العمل بشكل جاد من أجل تحسين مستوى الفريق وستكون أمامنا فرصة كبيرة في الموسم المقبل».

العدد 4639 - الأربعاء 20 مايو 2015م الموافق 02 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً