العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

البسيتين ينتظر رد الرفاع بشأن أحمد جلال

أحمد جلال يتسلم الميدالية الفضية
أحمد جلال يتسلم الميدالية الفضية

مازالت إدارة نادي البسيتين تنتظر الرد على خطابها المرسل لإدارة نادي الرفاع والمتعلق بالحصول على خدمات اللاعب أحمد جلال لمواصلة مشواره مع سفينة البسيتين في الموسم المقبل.

وبحسب المعلومات فإن إدارة البسيتين ترغب بالتعاقد مع أحمد جلال لخمسة مواسم وقامت بعد انتهاء كأس جلالة الملك بمخاطبة الرفاع رسمياً.

وكانت إدارة نادي الرفاع أعارت اللاعب أحمد جلال إلى الرفاع الشرقي الموسم قبل الماضي وقدم مستويات مميزة واستطاع أن يحصل على الفريق على لقب كأس الملك، ثم انتقل إلى البسيتين وساهم بوصول سفينة الأزرق إلى المباراة النهائية لكأس جلالة الملك فضلاً عن تقديمه مستويات مميزة مع البسيتين بقيادة المدرب الوطني القدير خليفة الزياني ما أدى إلى رغبة البسيتين بمواصلة اللاعب في صفوفه.

من جهته، ذكرت مصادر للوسط الرياضي أن اللاعب حصل على عروض شفهية من أندية محلية لكنه فضل عدم الحديث معهم بشأن مستقبله، وفضل مخاطبة ناديه الرفاع كونه لا يرتبط بعقد مع السماوي.

ومثل أحمد جلال المنتخب الأولمبي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا التي استضافة العاصمة العمانية منافسات المجموعة الأولى التي لعب فيها أولمبينا، وقدم مستويات جيدة مع المنتخب.

العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً