العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

الأسنان تغيب هازارد للمرة الأولى عن تشلسي

قالت رابطة كتاب كرة القدم في انجلترا أمس (الخميس) إن مهاجم تشلسي ايدين هازارد الذي ضمن التتويج بلقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يتوقع أن يغيب عن المباراة الأخيرة لفريقه في الموسم الحالي أمام سندرلاند مطلع الأسبوع المقبل بعد خضوعه لجراحة عاجلة في الأسنان.

وجاءت العملية بعد معاناة هازارد (24 عاما) وهو بلجيكي من متاعب في الأسنان ومن ثم فانه لن يتمكن من استلام جائزة أفضل لاعب في العام في انجلترا التي منحتها له رابطة كتاب كرة القدم خلال حفل التوزيع أمس (الخميس).

وشارك هازارد في جميع مباريات تشلسي في الدوري خلال الموسم الحالي وهي 37 مباراة لكن يتوقع ألا يتمكن من اللعب في مواجهة سندرلاند يوم الأحد المقبل في العاصمة البريطانية إذ سيتم رسميا تتويج تشلسي باللقب المحلي وهو الأول له منذ 2010.

وقالت رابطة الكتاب في بيان «خضع ايدين هازارد لجراحة عاجلة في الأسنان ولم يتمكن من استلام جائزته شخصيا أمس». وأضاف البيان «من شبه المؤكد سيغيب هازارد عن مباراة تشلسي الأخيرة في الموسم أمام سندرلاند وستكون أول مباراة في الدوري الممتاز يغيب عنها خلال الموسم الحالي».

كما فاز هازارد بجائزة أفضل لاعب في العام من رابطة اللاعبين المحترفين في الشهر الماضي. وألقى رئيس مجلس إدارة تشلسي بروس باك رسالة من هازارد خلال حفل توزيع الجوائز أمس.

العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً