العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

هالة الأنصاري تناقش مقترحات المجلس الأعلى للمرأة مع النائب المعرفي

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة هالة الأنصاري بمقر المجلس عضو مجلس النواب ممثل الدائرة الرابعة بالمحافظة الجنوبية النائب محمد المعرفي.

وفي بداية اللقاء، رحبت الأمين العام للمجلس الأعلى للمرأة بالنائب محمد المعرفي مؤكدة على أهمية دور السلطة التشريعية في مراجعة وتطوير المنظومة القانونية ذات العلاقة بالمرأة، مثمنةً دور النائب محمد المعرفي كونه احد اعضاء اللجنة التنسيقية بين المجلس الاعلى للمرأة والسلطة التشريعية والمعنية بإدماج احتياجات المرأة في برنامج عمل الحكومة.

وخلال اللقاء، تمت مناقشة مقترحات النائب المعرفي في إطار حرصه على مكانة المرأة البحرينية وبما يضمن حفظ كرامتها واستقرارها واستقرار أسرتها، مع التأكيد على الدور الهام الذي تضطلع به السلطة التشريعية في تناول أهم ملفات المرأة وذات الأولوية في برنامج عمل المجلس في المرحلة القادمة، مستعرضين في هذا الصدد جهود المجلس الأعلى للمرأة في تحقيق الاستقرار الاسري من خلال استهداف المقبلين على الزواج من الجنسين وتكثيف البرامج التوعية والتثقيفية الموجهة لهذه الفئة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:55 ص

      احمد

      ارجوكم شوفو حل لنا نحن البحرينيات المتزوجات من غير بحريني من كفالة الزوج وعلاوة الغلا ارجوكم فانا لا اقدر ان اعيش بعيد عن البحرين اشتغل هنا وعيالي يدرسون في البحرين حياتي جدا صعبه بي اعيش انا وكافة اسرتي في البحرين تحت سقف واحد مثل غيري

اقرأ ايضاً