العدد 4640 - الخميس 21 مايو 2015م الموافق 03 شعبان 1436هـ

الجودر: رعاية واحتضان الشباب تحتل أولية ضمن برنامج عمل الحكومة

ضاحية السيف – مكتب وزير شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر على أهمية الدور الرائد للشباب البحريني في عملية التنمية الشاملة التي تشهدها البحرين في ظل الرعاية التي يحظى بها من قبل حضرة عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ، وتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حول أهمية التركيز على تلبية متطلبات الشباب في جميع محافظات المملكة وتقديم البرامج النوعية التي تسهم في الارتقاء بمهاراتهم اضافة الى تطوير البنية التحتية الرياضية والشبابية فيها.

وأكد وزير شئون الشباب والرياضة أن سياسات المجلس الاعلى للشباب والرياضة برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية جاءت متوافقة مع برنامج عمل الحكومة ، والتي اعطت الشباب مساحة كبيرة من الاهتمام والرعاية والاحتضان في مختلف المجالات.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع الجودر مع اعضاء مركزي شباب السهلة الشمالية وسلماباد بالإضافة الى اهالي قرية جبلة حبشي بحضور والعضو البلدي حمد عبدالله الدوسري ممثلي الدائرة الرابعة الشمالية النائب غازي آل رحمة.

وشدد هشام محمد الجودر خلال اللقاء على أهمية دور الشباب وتفعيل مشاركتهم الفاعلة في بناء المجتمع المحلي له بصورة شبابية مبتكرة تساهم في عملية تنمية قراهم ومدنهم، الامر الذي ستكون له انعكاسات ايجابية على التنمية في المملكة، مشيرا الى أن السبيل الانسب لوضع الشباب البحريني على الطريق السليم في عملية التنمية هو تكاتف الجهود بين جميع الجهات الرسمية والاهلية وبما يسهم في مواجهة مختلف التحديات، ويعزز مسيرة البناء والتطوير بشراكة مجتمعية متكاملة.

وخلال اللقاء استمع سعادة وزير الشباب والرياضة الى شرح مفصل من قبل أهالي وممثلي القرى ومجالس ادارات المراكز الشبابية على الأنشطة الشبابية الحالية، حيث حثهم على إعطاء البرامج الشبابية أهمية قصوى وجعلها مستمرة طوال العام كما اطلع على احتياجات ومتطلبات الأهالي واللذين طرحوا من خلالها جملة من احتياجات المناطق والاطلاع على متطلباتهم الشبابية والرياضية والتي تسهم في استقطاب الشباب في تلك المناطق.

من جانبه، أعرب النائب غازي آل رحمة عن شكره لسمو رئيس الوزراء على اهتمامه المباشر بتلمس احتياجات الشباب في قرى المحافظة الشمالية، مؤكدا أن زيارات وزير شئون الشباب والرياضة سيكون لها نتائج إيجابية على الشباب في المنطقة، مشيرا الى حرص مجلس النواب على التعاون في سبيل بناء منظومة شبابية ورياضية متطور في المحافظة الشمالية.

ومن جهته، أشار حمد عبدالله الدوسري عضو المجلس البلدي الى حرص المجلس على التعاون مع مختلف من اجل توفير مختلف أسباب النجاح الى الحركة الشبابية والرياضية والحرص على تلمس احتياجاتهم المختلفة.

ومن ناحيتهم، أعرب الاهالي عن شكرهم الى سمو رئيس الوزراء الموقر على توجيهاته السديدة بتلمس احتياجات القرى في المحافظة الشمالية، الامر الذي يؤكد حرص سموه على تحقيق التطور للشباب وتلبية متطلباتهم، كما اشادوا بتفاعل سعادة وزير شئون الشباب والرياضة مع متطلباتهم واحتياجاتهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً