العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ

الهزاع: لم نستغل الفرص والتحكيم أثر على المباراة

أكد مدافع فريق الرفاع الشرقي الدولي عبدالله الهزاع أن فريقه قدم مستوى جيداً في المباراة النهائية لكأس الاتحاد البحريني لكرة القدم التي خسرها من الحد بهدفين نظيفين، مشيراً إلى أن الفريق كان الأفضل في غالبية فترات المباراة لكنه لم يستغل الفرص التي سنحت له طوال المباراة.

وقال: «الشوط الأول كنا الطرف الأفضل، حصلنا على العديد من الفرص التي لم يستغلها اللاعبون، وعلى رغم دخول شباكنا الهدف الأول في الدقائق الأولى من الشوط الثاني إلا أننا واصلنا الزحف نحو مرمى الشرقي وحصلنا على فرص سانحة للتسجيل لكن لم نستغلها».

وأضاف «أعتقد أن التحكيم أثر على أجواء المباراة بعد القرارات الكثيرة التي عكرت صفو اللقاء، إذ قبل الهدف الأول للحد كانت صافرة الحكم متكررة في كرات ليس لها داعِ، والهدف الذي دخل شباكنا تم تنفيذ الكرة في موقع مغاير عن وقوع الخطأ ما تسبب بهدف سريع للخصم»، وتابع «القرارات تأثر منها الشرقي بشكل كبير وساهمت بفوز الحد».

وأوضح الهزاع أن الموسم الشرقاوي كان استثنائياً ووعد الجميع أن يبذل الفريق قصارى جهده في الموسم المقبل لتحقيق النتائج الإيجابية والمنافسة بقوة على جميع الألقاب، مشيراً إلى أن الفريق سيكون أكثر قوة في الموسم المقبل.

العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً