العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ

كأس الشباب بين «النسر الأصفر»... و«سماوي» الرفاع

في ختام موسم الكرة ومسابقات كؤوس الفئات

تختتم مساء اليوم منافسات الموسم الكروي وبطولات كؤوس الفئات العمرية بإقامة المباراة النهائية لمسابقة كأس الشباب لكرة القدم بين فريقي الأهلي والرفاع عند الساعة 5.50 على ملعب النادي الأهلي بالماحوز.

ومن المنتظر أن تشهد مواجهة اليوم ندية وإثارة بين الفريقين الساعين لختام موسم شاق وطويل بتحقيق بطولة ولقب، ويملك الفريقان الكثير من الخامات الجيدة التي أثبتت تواجدها في الفترة الماضية من خلال التواجد في صفوف فرقهما الأولى وخصوصاً الأهلي الذي استعاد جزءاً من مستواه في الفترة الأخيرة في ظل عودة بعض لاعبيه، وفي المقابل فإن الرفاع قدم موسماً جيداً وخصوصاً أنه نجح في الوصول للمباراة النهائية لمسابقة الدوري التي خسرها أمام المحرق وحل وصيفاً.

التوقعات الأولية تؤكد جدارة الفريقين بالوصول لهذه المباراة في ظل المشوار الصعب الذي خاضاه، إذ نجح الأهلي في التفوق على التضامن في دور الـ 16 3/ 1، وأتبعه بفوز عريض وكبير على حساب الرفاع الشرقي قوامه خمسة أهداف مقابل هدف، وفي الدور نصف النهائي تفوق على الشباب 3/ 2 بعد مباراة ماراثونية ودراماتيكية.

وفي الجانب الآخر، لم يكن مشوار الرفاع سهلاً وهو الذي تفوق أولاً على النجمة بثلاثية بيضاء، ثم عبر سترة من نفق الركلات الترجيحية 5/ 4 بعد التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي، وفي الدور نصف النهائي جاء التأهل من أمام المحرق حامل لقب بطولة الدوري وبذات السيناريو بالركلات الترجيحية 4/ 3 بعد التعادل بهدف لمثله.

ويقود الأهلي فنياً المدرب غسان الحوري الذي يعتمد على مجموعة متجانسة يتواجد بها خامات طيبة خاضت موسمها المثالي مع الفريق الأول وفي مقدمتهم مهدي طرادة وأحمد جعفر والهداف رضا حسن، إلى جانب تواجد مهندس الفريق حاسم الشيخ ومعه ناصر منصور وحسين «ناني»، بالإضافة إلى سيد جعفر أحمد ومحمد الفرحاني.

وفي الطرف الثاني من المواجهة فإن الرفاع يقوده فنياً المدرب عبدالله فهد الدوسري الذي نجح في إيجاد توليفة جيدة من اللاعبين قدمت مستويات فنية رائعة بقيادة الهداف والمهاجم المتميز عبدالعزيز فلاح إلى جانب تواجد بدر الحسوني وغانم مسعد وأنور عبدالله وغيرهم من اللاعبين.

العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً