العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ

الكوهجي يغادر للمشاركة بـ «ديزرت فورس 17»

أكد النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أن الشباب البحريني قادر على رفع اسم البحرين وتحقيق الإنجازات في جميع المشاركات والمحافل الرياضية المختلفة.

وأضاف سموه أن الشباب البحريني يتمتع بمميزات وقدرات وإمكانات تؤهله الظهور بمستويات مشرفة، وتحقيق النتائج الإيجابية التي تعكس مدى الحرص الذي يتمتع به الشباب في تقديم الأفضل دائماً وتحقيق الإنجازات، التي تسهم في تعزيز مكانة البحرين كدولة تهتم بتطوير وارتقاء الحركة الشبابية والرياضية.

وأشار سمو الشيخ خالد إلى أن جميع الإنجازات الرياضية التي تحققت بمختلف المشاركات، نظير الجهود التي تبذلها القيادة الرشيدة في رعاية ودعم قطاع الشباب والرياضة بالمملكة، والجهود التي يبذلها ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في ترجمة رؤى القيادة في النهوض بهذا القطاع.

ومن المقرر أن يغادر البلاد صباح اليوم المقاتل البحريني حمزة الكوهجي متوجهاً للعاصمة الأردنية عمّان، للمشاركة في بطولة «ديزرت فورس 17»، التي ستنطلق منافساتها يوم الاثنين الموافق 25 مايو الجاري، وذلك بصالة الأرينا بمدينة الحسين الرياضية، حيث سيواجه الكوهجي المقاتل الأردني غالب الحراحشة. وسيخضع المقاتل الكوهجي لفحص الوزن غداً الأحد قبل أن يخوض مواجهته المرتقبة أمام الحراحشة بعد غد الاثنين.

العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً