العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ

فينغر يكافئ روزيسكي بتمديد عقده مع أرسنال

سيواصل لاعب الوسط التشيكي المخضرم توماس روزيسكي مشواره مع أرسنال الإنجليزي لموسم عاشر، وذلك بعدما قرّر المدرب الفرنسي آرسين فينغر مكافأته على تفانيه بتمديد عقده حتى أواخر موسم 2015-2016.

وانضم روزيسكي (34 عاماً) إلى أرسنال في 2006 بعد 5 أعوام في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني وخاض مع الفريق اللندني حتى الآن 242 مباراة في جميع المسابقات، لكنه لم يتوّج معه سوى بلقب واحد أحرزه العام الماضي وكان في مسابقة الكأس الإنجليزية. وكشف فينغر أمس (الجمعة) بأنّه قرر استخدام الخيار الموجود في عقد روزيسكي والذي يسمح له بمواصلة مشواره مع النادي اللندني لموسم إضافي.

يذكر أنّ أرسنال يحتل المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا قبل المرحلة الختامية من الدوري المحلي والتي تجمعه بضيفه وست بروميتش ألبيون غدا (الأحد)، وبفارق 3 نقاط و7 أهداف عن ملاحقه مانشستر يونايتد الذي يحلّ بدوره ضيفاً على هال سيتي.

وكان آرسين فينغر قال إن فريقه مستعد لصرف الأموال مقابل لاعبين مميزين يمكنهم مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب، وذلك استعدادا للموسم المقبل الذي يرغب فيه في مواصلة الأداء الجيد الذي أنهى به الموسم الحالي محققا المركز الثالث المؤهل مباشرة إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، في مفارقة اختلفت عن السنوات الماضية التي كان فيها رابعا، ويدخل فيها التصفيات الأولية لدوري أبطال أوروبا.

العدد 4641 - الجمعة 22 مايو 2015م الموافق 04 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً