العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

«ترافكو» تنضم لمعرض «سفرة رمضان 2015»

قالت مجموعة ترافكو، إنها انضمت لمعرض البحرين للأغذية والسلع الرمضانية 2015، والذي سيقام للمرة الأولى في مركز البحرين الدولي للمعارض، موضحةً أن ذلك سيمكنها من عرض تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات المتنوعة التي تلبي رغبة التاجر والمستهلك البحريني على حد سواء.

في هذا الصدد، قال رئيس مجلس الإدارة إبراهيم زينل: «مما لا شك فيه أننا في مجموعة ترافكو في نمو مستمر، ونتطلع للمزيد من التوسع في المستقبل، حيث نسعى لخدمة لا تقتصر على السوق المحلية ولكن أيضاً في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والدول الأخرى».

وأضاف «تشارك المجموعة في معرض «سفرة رمضان» إيماناً منها بأهمية التواجد في كبرى الفعاليات والمعارض الغذائية، وستمثل هذه المشاركة فرصة مؤاتية للتواصل المباشر مع آلاف المستهلكين والموزعين في مملكة البحرين، وبصفته المعرض الغذائي الرمضاني الأول من نوعه في مملكة البحرين نتطلع أن نساهم معاً في استثمار هذه النافذة المهمة للنمو وتعزيز القطاع الغذائي في المملكة».

وبحسب بيان صحافي صادر عن مجموعة ترافكو، فإن معرض «سفرة رمضان» سيمثل منصة لعرض جميع السلع التي تهم المستهلك البحريني والمقيم من جميع لوازم شهر رمضان المبارك، وستشهد الدورة الأولى عرض العلامات التجارية التي تغطي جوانب قطاع الأغذية، من الأطعمة الجاهزة والسلع الغذائية ومنتجات المشروبات ومعدات خدمات الطعام والضيافة، علاوة على الأطعمة الطازجة والمجمدة والمجففة والمصنّعة، ومشروبات الطاقة، والأغذية النباتية والنباتية التامة، والأطعمة المعلبة.

وأضاف «يهدف معرض الأغذية والسلع الرمضانية 2015 إلى استثمار النمو المستمر في قطاع الأغذية والضيافة، للشركات والمؤسسات المختصة بتوريد وتصنيع وتموين الأغذية والتي تتطلع إلى الاتصال المباشر بالمستثمرين وتجار التجزئة وتجار الجملة وقطاع الخدمات الغذائية والضيافة من خلال استثمار فرصة البيع المباشر في المعرض».

العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً