العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

رئيس الاتحاد العربي للأسمدة يتفقد مقر الاتحاد بمصر

قام رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات ورئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للأسمدة عبدالرحمن جواهري بزيارة تفقدية لمقر الأمانة العامة للاتحاد وذلك على هامش زيارته الرسميّة التي قام بها مؤخراً لجمهورية مصر العربية.

وخلال الزيارة، اجتمع جواهري بالأمين العام للاتحاد محمد زعين وفريق عمل الأمانة العامة حيث اطلّع على سير العمل، وأطُر التواصل والتنسيق بين الأجهزة التي تندرج تحت مظلة الأمانة العامة، كما تعرّف على الخطوات التنفيذية التى تم اتخاذها حتى الآن ضمن مشروع الخطة الاستراتيجية لتطوير اداء الاتحاد العربي للأسمدة، حيث اطلع على تفاصيل الخطة وأثنى على الجهود المبذولة في اعدادها.

وفي تصريح له بهذه المناسبة، أشاد جواهري بالجهود التي يبذلها الأمين العام للاتحاد العربي للأسمدة وفريق عمل الأمانة من أجل المساعدة في تطوير الإتحاد وتقوية تأثيره وقدرته على لعب الأدوار المنوطة به، بكل فاعلية، لبلوغ أهدافه الموضوعة.

كما نوّه رئيس الاتحاد خلال تصريحه بمشروع الخطة الاستراتيجية لتطوير أداء الاتحاد والتي صادق على مسودتها مجلس الإدارة خلال اجتماعه السابق وأقر خطوطها العريضة، وقام بتوجيه الامانة العامة لإعداد الخطة التفصيلية لهذا المشروع الواعد.

العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً