العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

«آركابيتا» تستكمل بيع مجموعة جايجيل لشركة تاوربروك

قالت مجموعة آركابيتا، أمس السبت (23 مايو/ أيار 2015)، إن عملية بيع مجموعة جايجيل جروب إنك J.Jill، استكملت، لشركة تاوربروك كابيتال بارتنرز إل.بي. TowerBrook Capital Partners، ومقرها نيويورك ولندن، من دون الإفصاح عن قيمة الصفقة.

تعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي للاستثمار في آركابيتا مارتن تان: «لقد استطاعت جايجيل على مدى السنوات الثلاث الماضية تنمية إيراداتها إلى مستويات غير مسبوقة، وافتتحت 24 متجراً جديداً في أماكن مختلفة من الولايات المتحدة في فترة كانت تواجه خلالها معظم شركات تجارة تجزئة الملبوسات النسائية أوضاعاً صعبة، وقد نجحت جايجيل في إيجاد سمة تجارية معروفة جداً وقاعدة زبائن مخلصين من خلال تقديم الملبوسات المريحة وذات الجودة العالية».

فيما قال الرئيس التنفيذي لآركابيتا عاطف أحمد عبدالملك: «منذ استحواذ آركابيتا على جايجيل، عملت إدارة الشركة بدعم من مجلس إدارتها ومن فريق آركابيتا الاستثماري في الولايات المتحدة، على تنفيذ استراتيجية ناجحة لتحقيق النمو وزيادة هوامش أرباحها، ونحن نرى أن هذا التخارج المربح من الاستثمار، سيضاف إلى سلسلة من صفقات التخارج الممتازة التي أنجزناها على مدى الأشهر الأخيرة، لتصبح بذلك متحصلات التخارج التي حققناها للمستثمرين خلال السنتين الماضيتين ما يقارب 2.5 مليار دولار أميركي».

العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً