العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة زينب محمد حسين الفردان، والدة كل من: محمد، جعفر، والمرحوم علي كنة. تقبل التعازي للرجال بمأتم كرزكان الكبير، وللنساء بمأتم أحمد ضيف.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاج عيسى بن أحمد عبدالله آل مهدي (أبوياسين)، والد كل من ياسين وعبدالله ومهدي. تقبل التعازي للرجال في مأتم العالي بمنطقة سماهيج وللنساء في مأتم الشريفة بالمنطقة نفسها.

انتقلت الى رحمة الله تعالى حصة محمود عبدالجبار الكوهجي، والدة كل من يوسف واسحاق ومحمد وعبدالطيف وعيسى أبناء راشد محمد الكوهجي، عن عمر ناهز 85 عاماً. تقبل التعازي للرجال وللنساء في منزل رقم 504 طريق 3410 الرفاع 934 بالقرب من الأستاذ الوطني.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجة سكينة يحيى عبدالحسين ثامر، أرملة المرحوم الحاج رمضان ناصر شملوه، ووالدة كل من علي وعباس وعبدالله والمرحوم محمد والمرحوم سامي. تقبل التعازي ابتداء من اليوم (الأحد) للرجال في مأتم توبلي الشرقي بمنطقة توبلي وللنساء في مأتم شهيد الإسلام بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج سعيد علي عبدالله المسجن، من منطقة السنابس.

انتقل الى رحمة الله تعالى عبدالعزيز علي زباري، عن عمر ناهز 78 عاما ، وسيوارى جثمانه الثرى في الساعة الثامنة من صباح اليوم (الاحد) بمقبرة المنامة. تقبل التعازي للرجال في مسجد العدلية، وللنساء في منزل ابنة اخته فوزية زباري رقم 802 طريق 1109 الحد 111.

«إنا لِله وإنا إليه راجعون».

العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً