العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

سترة يصطاد الشكر... و«الغزال» وخليل النجمة على «البال»

الشكر أثناء توقيعه العقد
الشكر أثناء توقيعه العقد

نجحت إدارة نادي سترة في الحصول على خدمات اللاعب حسين الشكر بالتعاقد معه لتمثيل فريقها الكروي الأول في الموسم المقبل، وتم مساء أمس التوقيع على العقد بين الطرفين بحضور رئيس النادي علي السواد.

ويعتبر الشكر من لاعبي الخبرة بعد المشوار الحافل الذي خاضه في الملاعب البحرينية منذ بدايته مع ناديه الأم الأهلي ومن ثم انتقاله في المواسم الأخيرة لتمثيل الحالة، ويجيد الشكر اللعب في منطقة المناورات كلاعب ارتكاز يجيد التمرير السهل وتنويع اللعب.

من جانب آخر، بات لاعب النجمة والمنتخب الوطني السابق راشد جمال قريباً من ارتداء قميص «البحارة» بناء على التوصية الفنية التي منحها المدرب خالد الحربان لإدارة النادي، ويعتبر راشد جمال من اللاعبين أصحاب الخبرة ويجيد اللعب في مركز المهاجم الصريح بإجادته للكرات الرأسية.

وفي السياق ذاته للفريق الستراوي، يبدو أن تفكير الإدارة يتجه للدخول على خط المفاوضات مع لاعب النجمة علي خليل من خلال القنوات الرسمية مع إدارة ناديه، وتسعى إدارة نادي سترة لترتيب أوراق فريقها بهدف المحافظة على مقعده ومكانته بين أندية «الأضواء والكبار» في الموسم المقبل.

العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 5:08 ص

      كل سنة جذي

      ذبحتونه يا ادارة سنويا تلعبون على الصاعد والهابط وتهبطون ويجون اولاد ديرتكم ويصعدونكم بس من تروحو الممتاز تجيبو لاعبين محلهم الى متى يعني عطوهم فرصة خلوهم يحتكو هم الي بيثبونكم من البرى

    • زائر 3 | 3:40 ص

      بوتسنيم

      بتوفيق

    • زائر 1 | 1:29 ص

      ستراوي

      تبديد الأموال على لاعبين انتهو بدل هالخساير على هالاعبين إلا مامنهم فايده ليش ماجيبون لاعبين على مستوى على الأقل لاعب واحد

اقرأ ايضاً