العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

مشاركة ايجابية وناجحة لأبطال فريق البحرين 13 للقدرة (النخبة) في مختلف البطولات

بتوجيهات ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حقق أعضاء فريق البحرين للتحمّل 13 "النخبة" للقدرة العديد من الانتصارات العالمية .

وفي سعيه للاحتفاظ بالمركز الأول في التصنيف العالمي والدفاع عن لقبه في سباق الترايثلون في بطولة العالم والتي أقيمت في يوكوهاما، تغلب متسابق فريق البحرين للتحمّل 13 "النخبة" خافيير غوميز على البطل الاولمبي اليستر براونلي في الكيلومتر الأخير من السباق.

وعلّق غوميز على صعوبة السباق قائلا "لقد كان إنهاء السباق في المركز الأول مهمة صعبة جدا، خصوصا مع تواجد هذا الكم الهائل من المتسابقين المحترفين. وإنني سعيد جدا بهذا الإنجاز واتطلع إلى إحراز المزيد من النجاحات مع زملائي في فريق البحرين للتحمّل 13 "النخبة".

اما بالنسبة للمتسابق تيرينزو بوزون، فقد حقق المركز الثالث في بطولة شاتانوغا، تينيسي في الولايات المتحدة الأمريكية للرجل الحديدي 70.3، محققا بذلك رابع تتويج له على منصة الأربعة الأوائل لأربع أسابيع متتالية.

وتمكن بطل فريق البحرين للتحمّل 13 "النخبة" سباستيان كينل من نيل لقب بطولة تي في فورست للترايثلون، حيث تمكن من تحقيق المركز الأول بكل جدارة. وقد علّق على مشاركته قائلا "إنه مشاركتي الثانية في البطولة، حيث خضت هذا التحدّي كهاو قبل 23 عاما."

أما جان فوردينو فقد تمكن من تحقيق فوز مهم في بطولة برشلونة للرجل الحديدي 70.3 في اسبانيا، محققا إنجاز جديدي بعد ان تمكن من انهاء سباق الجري في 1:13:03 ساعة. وقد أعرب فوردينو بأن الانتصار ياتي ضمن استعداداته لبطولة العالم للرجل الحديدي في كونا.

ويذكر أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قد اعلن عن تشكيل فريق البحرين للتحمل النخبة 13 مؤخراً وخلال المشاركة في بطولة مايوركا الدولي للقدرة





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً