العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

بابكو تستضيف اجتماع وفد التجارة والاستثمار البريطاني

عوالي - شركة نفط البحرين"بابكو" 

تحديث: 12 مايو 2017

استضافت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) وقائع الاجتماع مع أعضاء وفد التجارة والاستثمار البريطاني والذي استهدف بحث فرص ومجالات الاستثمار. أقيم الاجتماع في نادي بابكو بالعوالي.

وكان في استقبال الوفد الرئيس التنفيذي لشركة بابكو بيتر بارتلت في حضور نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق إبراهيم عبدالله طالب ، ولفيف من أعضاء الإدارة التنفيذية بالشركة.

وفي مستهل الاجتماع، رحب بيتر بارتلت بالوفد الزائر، وقدم عرضاً توضيحياً استعرض فيه تاريخ الشركة ومسيرة نموها وارتقائها وإنجازاتها، كما تطرق إلى الفرص والتحديات في صناعة النفط والغاز.

وألقى مزيداً من الضوء على مبادرات ومشاريع بابكو، موضحا دور الشركة في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني والتنمية المستدامة على مستوى البحرين.

وفي أعقاب الاجتماع أقيمت حلقة للنقاش المفتوح وقام خلالها بيتر بارتلت بالرد على أسئلة واستفسارات الوفد. وفي ختام الفعالية، توجه أعضاء الوفد بخالص الشكر والتقدير إلى إدارة بابكو لاستضافة الاجتماع واتاحة المجال لهم لاستعراض مجالات وفرص الاستثمار في صناعة النفط والغاز مع مسئولي الشركة، واعربوا عن أطيب أمنياتهم لشركة بابكو بالمزيد من النجاح والتوفيق في مؤازرة جهود التنمية المستدامة وتلبية طموحات وتطلعات مملكة البحرين. تجدر الإشارة أن الاجتماع أقيم في ضوء زيارة وفد التجارة والاستثمار البريطاني لمملكة البحرين والمنطقة لبحث فرص ومجالات الاستثمار المختلفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً