العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

فريق عمل آرب آيدول يجري الإختبارات للمواهب الخليجيَّة في المنامة

المنامة - هيئة البحرين للثقافة والآثار 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن جولة برنامج المواهب Arab Idol والذي يعرضُ على شاشتي MBC1 وMBC مصر، بدأت صباح اليوم تجارب الأداء في العاصمة البحرينيَّة، المنامة في أجواء إيجابيَّة متميزة، فمنذ ساعات الصباح الأولى بدأت الباحة الخارجيَّة لفندق الخليج تكتظ بالمواهب التي أتت من مختلف دول الخليج، فعلَت أصوات المتقدمين غناءاً وهتافاً بأغنيات خليجيَّة ومصريَّة وبعض الممواويل..

وقبيل الدخول إلى قاعة الانتظار لملء الاستمارات ومنها الدخول إلى قاعة التجارب، شارك الفنان المصري ومقدم البرنامج أحمد فهمي في الفعاليَّة، فكانت مشاركته حافزاً إيجابياً للشباب المتقدمين والذي سارعوا لالتقاط الصور وطلب النصيحة منه. بدأت تجارب الأداء قرابة الساعة العاشرة والنصف صباحاً، فكان الغناء الخليجي "سيد الموقف"، وكانت النتيجة مرضية لجهة جودة الأصوات الخليجيَّة المتقدمة.

انطلقت جولة البحث عن المواهب المتكاملة والمتميزة ضمن فئة الغناء الشرقي المنفرد بمختلف ألوانه للمشاركة في الموسم الرابع من برنامج Arab Idol، والذي سيعرض بداية العام المقبل، نهاية شهر إبريل/ نيسان الماضي من مدينة رام الله للسنة الثانية على التوالي، فالدار البيضاء والجزائر العاصمة وصولاً إلى الإسكندرية، فالقاهرة وللمرة الأولى إستنبول لتستقر اليوم في البحرين..

المحطة المقبلة في تجارب الأداء خليجيَّة الهوى، حيث سيختبر فريق عمل البرنامج المواهب الخليجيَّة والعربية في دبي صباح نهار الأحد المُقبل الواقع في 31 مايو/ أيار الحالي في فندق جميرا بيتش، فإذا كان لديك الموهبة وترى أنك تستحق المحاولة لا تدع الفرصة تفوتك، Arab Idol بإنتظارك في المحطة الخليجيَّة الثانية في دبي.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:13 م

      غزو ثقافي ومشروع تغريب

      هذا اللي تعلمتوه من تقدم الغرب العلمي والتكنولوجي!

    • زائر 3 | 10:44 ص

      اخر الزمان!!

      أمثال هالبرامج أحد أسباب تخلف معظم الشباب العربي و اهم أنواع الغزو الثقافي (اللي كنا نسمع عنه في المدارس) شباب همه اغاني و طرب و مستقبل الأمة العربية في ضياع!!

    • زائر 2 | 8:36 ص

      عبيلوو

      اي مواهب خليجيه باين من الصورة كلهم ابو هند
      فالينها فل على طول هم المستفيد الاول من كل العروض

    • زائر 1 | 8:30 ص

      طيب

      الله لايشغلنا الا بطاعته وبس

اقرأ ايضاً