العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

جمال بوحسن: طلب عاجل لمناقشة الحكومة حول رفع الدعم عن اللحوم

صرح النائب جمال بوحسن بأنه ومجموعة من النواب تقدموا بطلب طرح موضوع للمناقشة العامة في جلسة المجلس القادمة يوم الثلثاء المقبل حول استيضاح سياسة الحكومة حول رفع الدعم الحكومي عن اللحوم والآثار المترتبة عليه، في حال تطبيقه، والاضرار الناتجة عنه على المواطنين، مع طلب حضور الوزراء المعنيين بالموضوع.

وأشار بوحسن أنه نظرا لوجود توجه لدى الحكومة الموقرة لرفع الدعم الحكومي عن اللحوم، حيث أن هذا الموضوع يمس المواطنين ويشكل ضررا عليهم، حيث أن من المتوقع أن ترتفع أسعار اللحوم من 150% إلى 250 % مقارنة بالأسعار الحالية، الأمر الذي سوف يقل كاهل المواطنين، ويزيد من أعبائهم المالية التي لديهم وعلى الأخص ذوي الدخل المحدود.

ومقدمو الطلب هم النواب: جمال بوحسن، عباس الماضي، علي المقلة، محمد المعرفي، جلال كاظم، مجيد العصفور، محمد الجودر، ناصر القصير، عبدالرحمن بومجيد، محمد العمادي، علي العرادي، عبدالحليم مراد، نبيل البلوشي، أنس بوهندي، غازي آل رحمة، محمد الأحمد، عادل حميد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:37 م

      تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي

      هذا المجلس لحد يترقب منه خير لم ولن يستطيع تعديل أو تغير وجهة نظر الحكومة ، معشاتكم ماقدرتون على زيادتها واي على أفادي الحين بتقدرون على شيئ . الله إعينكم
      ما أقول إلا عجز عنها فارس الفرسان اتلقاها أبو ......

اقرأ ايضاً