العدد 4642 - السبت 23 مايو 2015م الموافق 05 شعبان 1436هـ

شاهد الصور...النويدرات بطل دوري الشباب لكرة السلة

حقق فريق الشباب لكرة السلة في نادي النويدرات انجازا تاريخيا للنادي هو الأول في تاريخه العريق وذلك بعد أن توج ببطولة دوري الشباب لكرة السلة على حساب فريق المنامة بنتيجة 68/65 بعد مباراة مثيرة وممتعة شهدتها صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويعتبر هذا الإنجاز الأول من نوعه في تاريخ النادي إذ سبق له الوصول للكثير من المباريات النهائية على مستوى الفئات العمرية والفريق الأول ولكنها المرة الأولى التي يتوج فيها بأحد الألقاب بقيادة ابن النادي المدرب الشاب حسن مكي.

وتعملق لاعبو النويدرات على أنفسهم محققين فوزا صعبا تحقق في الثواني الأخيرة في مباراة تبادل فيها الفريقان التقدم حتى النهاية إلا أن الكلمة الفصل كانت للنويدرات بقيادة نجمه حسن عباس الذي سجل 20 نقطة واللاعب السريع صاحب الارتدادات الهجومية المباغتة حسين عبدالحسين والذي سجل 20 نقطة إلى جانب التألق الكبير للعملاق أحمد محمد صاحب النقاط الحاسمة وبتسجيله 15 نقطة في اللقاء.

النويدرات لعب بقوة منذ البداية وتمكن من الفوز في الربع الأول 12/11 مواصلا عروضه القوية في الربع الثاني الذي فاز فيه 18/17 قبل أن يقلب المنامة النتيجة بفوزه في الربع الثالث 20/17 قبل أن يفوز النويدرات مجددا في الربع الأخير 21/17 ويخرج فائزا باللقاء.

المنامة قدم مباراة قوية من الناحية الجماعية والفردية وتألق في صفوفه العملاق محمد أمير بتسجيله 28 نقطة بسيطرته على منطقة تحت الحلق كما سجل نوح قائدي 10 نقاط ومؤيد أمير 9 نقاط وفاضل عباس 7 نقاط.

المنامة افتقد لاعبه المميز عمار موسى الذي يعاني من اصابة وكان لغيابه تأثير كبير على زملائه.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من حسن أحمد، عادل غلوم وعماد عباس.

الاتحاد الثالث

وحل فريق الاتحاد في المركز الثالث في ترتيب فرق دوري الشباب لكرة السلة وذلك بعد فوزه على فريق الحالة بنتيجة 72/51 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي سبقت المباراة النهائية للبطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 5:19 م

      ألف مبروك

      ألف مبروك لفريق النويدرات الشاب و كل التحية للمدرب القدير حسن مكي و إن شاء الله تتواصل مستويات الفريق في التصاعد

    • زائر 2 | 5:15 م

      عتب

      يا صحفي اكتب ع الاقل شلوون صار نهايه اخر شوط خل انعرف اصار بتفصيل وشلون ختموها

    • زائر 1 | 4:06 م

      بطل

      النويدرات طول عمره بطل

اقرأ ايضاً