العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ

اختيار 3 كفاءات بحرينية للاتحاد الآسيوي للتايكوندو وعبدالشهيد للجنة الفنية الخليجية

الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

24 مايو 2015

توالت المناصب الخارجية على الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بتلقي الكفاءات الفنية العديد من التكليفات من الاتحاد الآسيوي للتايكوندو لتؤكد البحرين تواجدها على القارة الآسيوية ودليل على الكفاءات العالية التي تمتلكها البلاد.

وتلقى الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس خطابات من الاتحاد الآسيوي للتايكوندو، إذ تم اعتماد علي العرادي عضواً في لجنة تسويق لعبة التايكوندو بالاتحاد الآسيوي. كما تم اعتماد هشام البوفلاسة ليكون عضواً في لجنة إعداد الناشئين بالاتحاد الآسيوي للتايكوندو.

واختير المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكوندو توفيق نويصر ليكون نائباً لرئيس لجنة تنظيم بطولات الاتحاد الآسيوي ورئيساً للجنة الفنية لاتحاد غرب آسيا.

وعلى الصعيد الخليجي، تم اعتماد محمد عبدالشهيد لعضوية اللجنة الفنية باللجنة التنظيمية الخليجية للتايكوندو.

وأكد أحمد الخياط تواجد الكفاءات البحرينية في الاتحاد الآسيوي ما هو إلا دليل قاطع على المكانة المرموقة التي تتميز بها البحرين في القارة الآسيوية في شتى الألعاب بفضل الدعم اللامحدود الذي تقدمه اللجنة الأولمبية البحرينية برئاسة ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يسعى على الدوام لتوفير كامل الخدمات المميزة للاتحادات الوطنية وحقق الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس استفادة كبيرة من دعم سموه المتواصل للرياضة البحرينية بشكل عام والألعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بشكل خاص. وأوضح أحمد الخياط أن الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس سيسخر كل الإمكانات المتاحة للأعضاء المنضوية للاتحاد الآسيوي للتايكوندو من أجل الارتقاء باللعبة في الفترة المقبلة وتقديم كل ما هو ممكن لمساعدتهم بإخراج عملهم بصورة منظمة، وأشار إلى أن تواجدهم داخل أروقة الاتحاد الآسيوي سيزيد من خبرتهم وسينعكس ذلك بالإيجاب على مكانة لعبة التايكوندو في البحرين ومتمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم القادمة ومؤكداً أن مجلس الإدارة سيدعم خطواتهم الرامية للارتقاء باللعبة آسيوياً.

كما أشاد الخياط باختيار محمد عبدالشهيد لعضوية اللجنة الفنية باللجنة التنظيمية الخليجية للتايكوندو ومؤكداً أن محمد عبدالشهيد من خيرة الكفاءات الوطنية في الجانب الفني ويمتلك خبرة طويلة في هذا المجال ومتمنياً له التوفيق والنجاح.

العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً