العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ

أكاديمية كرة القدم تستضيف مدرسة «IPS» السعودية

استضافت أكاديمية كرة القدم يوم الجمعة الماضي وفد مدرسة البرامج الدولية IPS من مدينة الخبر السعودية، إذ أقيمت عدد من المباريات الودية بين لاعبي الجهتين في فئتي تحت 8 سنوات وتحت 10 سنوات، وذلك على ملاعب أكاديمية كرة القدم بمنطقة سار.

وعبر العضو المنتدب رئيس المدربين بأكاديمية كرة القدم محمد الفرحان عن سعادته باستضافة مدرسة IPS وخوض المناورات التدريبية بين لاعبي الفريقين، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي ضمن إطار العلاقات الوطيدة التي تربط الأكاديمية بالعديد من المدارس التعليمية وأكاديميات كرة القدم في البحرين والخليج بشكل عام.

وأكد الفرحان أن زيارة الأشقاء من السعودية لأكاديمية كرة القدم يؤكد السمعة الطيبة التي تتمتع بها الأكاديمية، والاهتمام الذي توليه الأكاديمية بلاعبيها الصغار والعمل على تطوير مهاراتهم وإمكاناتهم الفنية وغرس الأخلاق الرياضية في نفوس اللاعبين، وذلك من خلال البرامج المتعددة والفعاليات التي تنظمها الأكاديمية والتي تساهم في رفع طموحات المنتسبين إليها.

وقدم الفرحان خالص شكره وتقديره إلى مسئولي مدرسة IPS لثقتهم في أكاديمية كرة القدم، مؤكداً استفادة الأكاديمية من هذا التجمع الذي تحول إلى مهرجان رياضي ترفيهي للاعبي ومنتسبي المدرستين.

العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً