العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ

رسمياً هشام داوود مدرباً لـ «طائرة البسيتين»

تم التعاقد مع فاضل علي

كشف رئيس جهاز الكرة الطائرة في نادي البسيتين خالد فهد لـ «الوسط الرياضي» عن تعاقد ناديه مع المدرب الوطني هشام داوود لكي يقود الفريق الأول في الموسم المقبل.

وأضاف «كنا نرغب في جلب هشام للبسيتين قبل موسمين لكنه وقع آنذاك لنادي الرفاع الشرقي. الآن وبعد سلسلة من الاتصالات وفقنا ولله الحمد في حسم الأمور معه. إذ نعتقد أن هشام داوود من المدربين الذين يملكون الكفاءة التدريبية المفيدة لنا، وهناك ارتياح كبير من قبل اللاعبين بعد إعلان التعاقد معه... إذ نأمل أن ينعكس ذلك على أداء الفريق في الموسم المقبل».

وتابع: «طموحنا سيكون بناء فريق شاب مع التعاقد مع لاعب محترف قوي... إذ في حال وفقنا بالتأهل المربع الذهبي فإننا سنكون سعداء، وفي حال لم نوفق، الأهم أننا بدأنا نعتمد على لاعبينا الشباب الذين سيكونون العصب الأساس للفريق في السنوات المقبلة».

وأشار فهد إلى أن البسيتين تعاقد أيضاً مع صانع الألعاب فاضل علي الذي يملك حرية الانتقال، والأخير كانت محطته الأخيرة مع النادي الأهلي في الموسم المنقضي للتو.

وختم حديثه بالقول: «أقام النادي في الأسبوع الماضي حفلا مبسطا بهدف توديع المدرب القدير محمد الشيخ الذي قاد الفريق في المواسم الأربعة الماضية».

العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً