العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ

مدينة عيسى ينتظر قرار شويعر بالاستمرار أو الاعتذار

سرحان يفضّل التعاقد مع مدرب وطني

مازالت إدارة نادي مدينة عيسى تنتظر القرار النهائي للمدرب الوطني خليل شويعر لتجديد عقده والاستمرار على رأس القيادة الفنية لفريقها الكروي الأول في الموسم المقبل أو الاعتذار، ومن المنتظر أن تتضح الصورة النهائية بشأنه خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما يحسم شويعر قراره.

وكان شويعر قاد مدينة عيسى في هذا الموسم لاحتلال المركز السادس في دوري الدرجة الثانية وسط مستويات مقنعة قدمها الفريق، بالإضافة إلى وصوله معه للدور ربع النهائي من مسابقة كأس الملك التي خرج منها على يدي الرفاع، ويعتبر شويعر واحداً من المدربين المخضرمين أصحاب الخبرة في الكرة البحرينية وسبق له العمل في الكثير من الأندية بداية من ناديه الأم البحرين مروراً بسترة وغيرها.

ويملك المدرب الوطني عرضاً حالياً من اتحاد الكرة للعمل ضمن اللجنة الفنية إلا أن المفاوضات لم تنتهِ لغاية الآن بين الطرفين على رغم أنه بدأ عمله وعقد الكثير من الاجتماعات مع رئيس اتحاد الكرة في هذا الجانب.

من جانبه، أكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي مدينة عيسى رياض سرحان أن إدارة النادي مازالت تنتظر حسم ملف مدرب الفريق الأول من أجل البدء فوراً في عملية ترتيب أوراقه تحضيراً للموسم المقبل، مؤكداً أن النية موجودة لدى الإدارة لتواجد مدرب وطني مع الفريق.

وأضاف «ننتظر قرار المدرب شويعر وفي حال اتجه للعمل مع اتحاد الكرة فإننا سنختار مدرباً آخر نفضّل أن يكون مدرباً مواطناً لأنه الأنسب لقيادة الفرق المحلية والبحرينية من خلال النتائج التي تحققت للأندية على يدي الكثير من المدربين»، مؤكداً أن الانتهاء من ملف المدرب سيسهم في الانتهاء من بقية الملفات مثل التعاقدات مع اللاعبين المحليين والأجانب وغيرها من الأمور.

وشدد سرحان على أن المنافسة القوية في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم تفرض على إدارات الأندية التحضير والاستعداد الأمثل وفي وقت مبكر من أجل الظهور بصورة جيدة عطفاً على القدرات والإمكانات الموجودة، وقال: «دوري الثانية صعب خصوصاً مع تقارب المستويات بين الفرق والجميع يعمل على تحقيق أفضل النتائج ومدينة عيسى واحد من هذه الفرق».

العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً