العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ

النائب مراد يقترح إنشاء مسجد وصالة مناسبات في البحير

تقدم عضو مجلس النواب عبدالحليم مراد باقتراح برغبة بشأن إنشاء مسجد وصالة مناسبات في مجمع (941) في البحير حيث أن أهالي المجمع يعانون من عدم وجود مسجد وصالة مناسبات في المنطقة بالرغم من حجم الكثافة السكانية لأهالي تلك المنطقة.

وأوضح مراد أن أهالي مجمع (941) يضطرون للذهاب للمساجد الكائنة في أماكن ومجمعات أخرى باستخدام سياراتهم الخاصة لبعد المساجد عنهم، لذلك يطمح أهالي المجمع بإنشاء صالة مناسبات قريبة منهم أسوة ببقية المناطق نظراً لحاجة المنطقة لتوفير مثل هذه المرافق الضرورية لاستعمالها لمختلف المناسبات .

تقدم بالاقتراح برغبة إلى جانب النائب عبدالحليم مراد كل من السادة النواب أنس بوهندي وذياب النعيمي ومحسن البكري ومحمد المعرفي .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:35 ص

      مو شغلك يا سعادة النائب

      سعادة النائب المحترم... هذا العمل وهذه المقترحات ليس من صلب عملكم كنواب تشريعيين.. هذا من عمل العضو البلدي المعني بالأمور الخدماتية للمواطنين.
      رجاء على النواب الأفاضل فهم دورهم وعملهم بالشكل المطلوب وعدم التدخل فيما لا يعنيهم من ادوار ومهام ليست من صلب دورهم كنواب تشريعيين.

    • زائر 1 | 6:01 ص

      النائب الصفر و

      اولا هذا امر مناط بوزارة الاوقاف - و يتبع دراسة شاملة - و هذا النائب بعيد عن مصالح المواطن العامة و المعيشية - و زاد الطين بله منصبه كنائب ثان مما مهد الامر لسبات عميق و كسل عن اداءة الذي اقسم عليه -

اقرأ ايضاً