العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ

"لجنة التحقيق في قضية اللحوم الفاسدة" : نستنكر تكرار الأخطاء دون إجراءات رادعة

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

صرحت عضو لجنة التحقيق البرلمانية في قضية اللحوم الفاسدة" بمجلس النواب النائب رؤى الحايكي أن اللجنة التقت في اجتماعها صباح اليوم الإثنين (25 مايو / أيار 2015) بوكيل شئون الزراعة والثروة البحرية بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني الشيخ خليفة بن عيسى آل خليفة، حيث تم التباحث حول محاور عمل اللجنة.

واضافت ان اللجنة استمعت من الوكيل تفاصيل ومراحل استيراد اللحوم ومسئولية شئون الزراعة على اجراءات الاستيراد خصوصاً بعد تكرار ظاهرة اللحوم الفاسدة، كما اطلعت اللجنة ايضاً على الاجراءات الوقائية التي تتخذها لمنع تكرار هذه الظاهرة .

واشارت النائب الحايكي ان اللجنة اثارت عدد من التساؤلات والاستفسارات حول موضوع التحقيق، وطالبت بمعرفة تفاصيل دقيقة من وكيل شؤون الزراعة خلال الاجتماع، كما وطالبت ايضاً من الجهة المعنية بأن تستعرض اجراءاتها المتعلقة بأمور الاستيراد وخاصة ان ظاهرة اللحوم الفاسدة تكررت ولم يتم وضع حد له .

واوردت ان اللجنة اطلعت ايضاً على الاجراءات الوقائية التي تقوم بها وزارة الاشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني حول الامر، مؤكدة على حرص اللجنة عدم تكرار هذه الظاهرة مجدداً .

اضافة الى ان اللجنة اطلعت ايضاً على التحديات التي تواجه الوزارة والجهات المختلفة التي يجب ان تشدد اجراءاتها لحل هذه القضية .

جدير بالذكر أن لجنة التحقيق البرلمانية في قضية اللحوم الفاسدة" بمجلس النواب، تضم النواب: جمال بوحسن رئيسا، وخليفة الغانم نائبا، وعضوية: أسامة الخاجة، جمال داود، رؤى الحايكي، عبدالرحمن بوعلي، علي المقلة، ماجد الماجد، مجيد ميلاد، ناصر القصير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً