العدد 4643 - الأحد 24 مايو 2015م الموافق 06 شعبان 1436هـ

الجودر يزور منطقة الزلاق ويتفقد احتياجاتهم الشبابية والرياضية

أكد وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر أن القيادة تؤمن ايمانا عميقا بأن الشباب هم المحرك والدافع الرئيس لعملية التنمية التي تشهدها المملكة وتعطي الاستثمار في المجال الشبابي أولوية كبرى فالاستثمار في الشباب له إيجابيات في عملية التنمية من حيث الإبداع والتميز والنقلة النوعية الى افاق رحبة من التطور.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير شئون الشباب والرياضة الى منطقة الزلاق تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر.

وأشار سعادة وزير شؤون الشباب الى أن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية حريص على الاستماع إلى آراء الشباب وأفكارهم ومقترحاتهم حول العديد من القضايا التي تهمهم ومدى تطلعاتهم لممارسة دور أكثر فعالية في مسيرة التقدم المنشود للمملكة.

واستمع اثناء الزيارة التي قام بها والتقى عدد من أهالي المنطقة وذلك بحضور سعادة النائب محسن البكري، وبدر سعود الدوسري عضو بلدي الجنوبية الى احتياجات الشباب في المنطقة والبرامج المخصصة لهم إضافة الى آرائهم وافكارهم حول النشاطات التي يرغبون في تطبيقها لهم بما يتناسب مع يمولهم ومواهبهم.

وبين الوزير الجودر سعى الوزارة إلى إيجاد قادة مستقبليين يمتلكون روح العزمة والتطلع الى المستقبل ومتسلحين بالعلم والمعرفة والتدريب المتميز وقادرين على تولي أرقى المناصب القيادية في القطاع الشبابي أو القطاعات الحيوية وهو الامر الذي اتضح من خلال إطلاق العديد من البرامج في المراكز الشبابية مؤكدا على التطلع الى دور أكبر الى المراكز الشبابية في احتضان الشباب وتنظيم الأنشطة والفعاليات المستمرة طوال العام بما يضمن احتضان المزيد من الشباب.

وأشار سعادة وزير شئون الشباب والرياضة الى أهمية الدور الذي يطلع به المركز الشبابي في أي منطقة في المملكة في توجيه الطاقات الشبابية عبر الفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية وغيرها والتي تساهم في تعظيم دور المراكز الشبابية في خدمة الشباب مؤكدا على أن التطور المنشود للمراكز الشبابية لا بد أن يكون التعاون حاضرا بين جميع منتسبيه والمحيط الخارجي له وصولا الى تحقيق التكامل في للعمل الشبابي والرياضي.

ومن جانبه أعرب سعادة النائب البكري عن امتنانه لاستجابة سعادة وزير شئون الشباب والرياضة السريعة لتوجيهات سمو رئيس الوزراء الموقر لزيارة منطقة الزلاق والتعرف على احتياجات شبابها مؤكدا الحرص على التعاون مع جميع الجهات ذات العلاقة بالشباب في سبيل الارتقاء بالبرامج المقدمة لهم.

وبدوره أشاد العضو البلدي بتوجيهات سمو رئيس الوزراء الموقر بالاطلاع على احتياجات الشباب في المنطقة مشيرا الى أن تواجد سعادة وزير شئون الشباب والرياضة ومناقشة مختلف الأمور الشبابية والرياضية دليل حرصه على الارتقاء بهذين القطاعين الهامين.

وقد نوه الأهالي كذلك بجهود وزير شئون الشباب والرياضة والذي قام بالاستماع بكل راحبة صدر عن احتياجات الشباب في المنطقة والعمل على تفعيل دور المركز الشبابي في احتضان الشباب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً