العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

«باس» تستعد لتدريب 60 موظفاً بالتعاون مع «تمكين»

«باس» و«تمكين» توقعان الاتفاقية المشتركة
«باس» و«تمكين» توقعان الاتفاقية المشتركة

تستعد شركة خدمات مطار البحرين (باس)، وبالتعاون مع هيئة صندوق العمل (تمكين)، لتنفيذ برنامج التطور في السلم المهني، وذلك بمشاركة 60 من موظفي الشركة.

وستقوم «باس» من خلال البرنامج، الذي يأتي ضمن اتفاقية وقعت بين الطرفين لتدريب كوادرها، على معالجة فجوات الأداء لدى الموظفين البحرينيين من خلال توفير فرص تدريب مخصصة أو نموذجية، وذلك بالعمل على تطوير مهارات وأداء موظفيها وبناء قدراتهم وتطوير كفاءاتهم ذات الصلة بمجال عملهم لتقديم مستوى خدمة أفضل لزبائنها.

وصرّحت نائب رئيس «تمكين» لتنمية الثروة البشرية أمل الكوهجي تعليقاً على هذا الإعلان: «إن برنامج التطور في السلم المهني هو أحد البرامج الرائدة التي توفرها «تمكين»، فهو يضع في متناول البحرينيين فرصاً لتطوير مهاراتهم بشكل مستمر لمواكبة متغيرات سوق العمل وتسريع وتيرة تدرجهم داخل شركاتهم بما يساهم في جعل الموظف البحريني الخيار الأمثل ويعزز مساهمته في الاقتصاد الوطني».

وأضافت «ميزة البرنامج تتمثل في كونه يخدم الموظفين وأرباب العمل في آنٍ واحد ويوفر خيارات تدريب مرنة وعالية الجودة تلائم احتياجات كل شركة على حدة، وذلك استناداً إلى استراتيجية «تمكين» التي تركز على تحقيق النتائج وخدمة الزبائن وتعزيز الجودة»، مشيرة إلى أن المتدربين الذين يكملون متطلباتهم التدريبية في البرنامج بنجاح سيحصلون بالإضافة إلى شهادات معتمدة على زيادات على الرواتب تدعمها «تمكين» لفترة تصل إلى 18 شهراً.

من جهته، أفاد الرئيس التنفيذي لخدمات مطار البحرين عبدالله أبوخمسين، أن «ذلك جزء أصيل من التزامنا الثابت بتطوير أهم جزء من رأس مالنا وهو العنصر البشري، حيث نستثمر الكثير في إعداد قادة المستقبل.

العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً