العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

النجمة وباربار يرفعان درجة استعداداتهما للنهائي الأول... ودعوات تحشيدية للجمهور

«الرهيب» يتطلع للقب 19... و«البنفسج» لمواصلة الكفاح لتحقيق رقم جديد في لائحة الشرف

رفع قطبا المباراة النهائية لبطولة دوري الاتحاد البحريني لكرة اليد لفئة الكبار للموسم الرياضي 2014/ 2015 نادي النجمة ونادي باربار درجة استعداداتهما لخوض مباراة الجولة الأولى للدور الحاسم والأخير والمقررة إقامتها يوم غد (الأربعاء)، الموعد الجديد بعد أن كان مفترضاً أن يكون اليوم الثلثاء لولا تعارضه مع نهائي دوري كرة السلة السادس بين المنامة والأهلي، على أن يكون النهائي الثاني يوم الأحد المقبل، والثالث يوم الثلثاء إن دعت الحاجة لذلك.

وانخرط لاعب منتخبنا الوطني الأول محمد المقابي وشقيقه لاعب منتخبنا الوطني للشباب أحمد المقابي في تدريبات الفريق يوم أول أمس الأحد لأول مرة بعد توقف دام ثمانية أيام بسبب وفاة المغفور لها بإذن الله والدتهما، وبالتالي تكتمل القوة الضاربة في الخط الخلفي في الفريق الذي بدأ الإعداد للنهائي يوم الجمعة، فيما بدأ النجمة بكامل لاعبيه التحضير للنهائي يوم السبت بعد 48 ساعة من نهاية مباراة الدور نصف النهائي الثانية أمام الدير.

وفي الوقت الذي فيه الاستعدادات قائمة على قدم وساق داخل صالتي الناديين بمنطقة الجفير بالعاصمة وقرية باربار بالشمالية، فإنه توازيها استعدادات جماهيرية من أجل التحشيد لحضور الدور النهائي سواء في الجانب البارباري أو النجماوي، ما يعطي مؤشراً بأن النهائي الذي يحدث لأول مرة في التاريخ التنافسي للناديين اللذين يعتبران المنافسين الدائمين على البطولات المحلية مع النادي الأهلي سيكون حافلاً بحضور جماهيري كبير يتناسب مع مكانة المباراة وجماهيرية الناديين.

وأطلق جمهور نادي النجمة حملة إعلامية تحت عنوان «يداً بيد... لعودة ملوك اليد»، وقام القائمون على الحملة بإجراء مناشدات لشخصيات نجماوية في مقاطع فيديو يطالبون فيها جمهور النادي بالتواجد في الدور النهائي خلف الفريق منها النائب عادل العسومي والإداري النجماوي المخضرم محمود الشيخ وآخرون، كما صممت لوحات (بنرات) من أجل تثبيتها في بعض المناطق التي ينتمي لها اللاعبون كالدراز وكرزكان والدير تحت عنوان «ابنكم يناديكم».

وقامت مجموعة من شباب باربار بالتقاط صور لكل لاعبي الفريق الأول أثناء التدريبات أمس الأول لعمل «بروشور» لكل منهم بهدف التحشيد عبر وسائل التواصل الاجتماعي في القرية تحت «هاشتاغ» نبيها_باربارية، كما تتهيأ بنشر مجموعة من اللوحات.

(البنرات) تحوي صورة جماعية للفريق من أجل تثبيتها في جنبات القرية دعوة لأهاليها من أجل الحضور المكثف في مباريات الدور النهائي.

العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 4:01 ص

      الدير

      معكم يا باربار

    • زائر 4 زائر 3 | 6:42 ص

      محايد

      بعض الجماهير تريد تكتب فقط حتى إملاء ضعيفة لكن يكتبها لاكن كبير بارباري

    • زائر 2 | 2:08 ص

      الاجواء اكثر من رائعة

      مع انني لست قريبا من الاجواء في هذه الايام ولكن اشاهد عبر الصحف اليومية وعبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة اجواء مثالية ورائعة جدا من جانب الفريقين ...
      نبيها الخامسة يالبارباري

    • زائر 1 | 12:26 ص

      بالتوفيق

      بالتوفيق يالبنفسج يلي خليت عدوانك تنخل بالتوفيق برباري يلي خليت جمهورك تحضر رغم الظروف ولاكن إسمك برباري يعني لازم نحضر (تحياتي للبنفسج)

اقرأ ايضاً