العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

خالد بن حمد يصل الأردن ويؤكد دعمه للمقاتل الكوهجي بـ «ديزرت فورس»

الجماهير تتعرف على المقاتلين بـ «مجمع تاج»

وصل النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، يوم أمس (الاثنين) للعاصمة الأردنية (عمّان)، وذلك لحضور منافسات بطولة فنون القتال المختلطة «ديزرت فورس 17» تحت شعار «المواجهة»، التي تنظمها منظمة ديزرت فورس بصالة الأرينا بمدينة الحسين الرياضية وتنقلها قناة MBC ACTION، ودعم المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي بفريق خالد بن حمد للفنون القتالية المختلطة khk mma team الذي يلاقي المقاتل الأردني غالب الحراحشة في النزال الرئيسي لهذه البطولة.

وفور وصول سموه لمطار ماركا، كان في استقبال سموه سيادة الشريف فيصل بن جميل، الملحق العسكري البحريني لدى المملكة الأردنية الهاشمية العميد الركن بحري عيسى محمد الدوسري، القائم بأعمال سفير البحرين بالمملكة الأردنية الهاشمية خليفة الحوطي والمدير التنفيذي لديزرت فورس زيد ميرزا وعدد من كبار المسئولين بالمملكة الأردنية الهاشمية والوفد الفني والإداري المرافق للمقاتل حمزة الكوهجي.

وقد أدلى خالد بن حمد لدى وصوله بالتصريح الذي قال فيه: «بداية نرفع لمقام ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وإلى الشعب الأردني الشقيق أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة العيد الوطني للأردن، متمنيا دوام الرفعة والتقدم لهذا البلد في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين»، مؤكدا سموه عمق العلاقات الأخوية التي تربط البحرين بشقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية، ومن أواصر محبة الألفة بين الشعبين الكريمين.

وأضاف سموه قائلا: «ان الأردن دائما سباق في تنظيم الفعاليات والبطولات الرياضية ولاسيما برياضة فنون القتال المختلطة، التي ترتبط ارتباطا وثيقا بتاريخ الرياضة الأردنية منذ القدم. وإن تنظيم بطولة ديزرت فورس، يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه الأردن بدعم وتطوير الحركة الشبابية والرياضية»، مشيرا إلى أن بطولة ديزرت فورس تعد من أقوى البطولات على مستوى الشرق الأوسط، التي تزخر بتواجد أقوى المقاتلين العرب الذين يتمتعون بقدرات وإمكانات قتالية عالية، التي ترفع من المستوى الفني في المواجهات وتثري البطولة بالإثارة والندية والحماس بين المقاتلين.

وواصل خالد بن حمد حديثه قائلا: «نحن اليوم في الأردن لمواصلة دعمنا للمقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي من أجل تقديم أفضل العروض وتحقيق النتيجة الإيجابية في هذه المشاركة، وخصوصا أن الكوهجي مقاتل قوي يتمتع بتركيز عال وقدرات قتالية قوية».

وقد توّجه سموه بالشكر والتقدير للأردن على حسن الضيافة والاستقبال، مقدرا جهود اللجنة المنظمة لبطولة ديزرت فورس 17 في تنظيم هذا الحدث الرياضي العربي، متمنيا سموه التوفيق والنجاح للمقاتل الكوهجي في هذه المشاركة.

خالد بن حمد يلتقي المقاتل الكوهجي قبل النزال

وقد التقى خالد بن حمد بالمقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي قبل خوضه للنزال أمام المقاتل الأردني غالب الحراحشة، إذ تحدث سموه مع المقاتل الكوهجي وأكد أهمية الظهور بمستوى مشرف في هذه المواجهة، وتقديم أفضل المستويات من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية.

في المقابل، شكر المقاتل الكوهجي حرص واهتمام خالد بن حمد على الحضور ومتابعة المواجهة، معتبرا ذلك دافعا معنويا كبيرا نحو تحقيق الأفضل في هذا النزال، والسعي لتحقيق الفوز والإنجاز لمملكة البحرين في هذه البطولة.

الكوهجي يوقع AUTOGRAPH للجماهير بـ «تاج مول»

وكان جمهور وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة، على موعد مساء أمس الأول للتعرف على المقاتلين المشاركين ببطولة ديزرت فورس 17 تحت شعار «المواجهة»، وذلك من خلال فحص الوزن والمؤتمر الصحافي، والذي شهده مجمع تاج الواقع بمنطقة عبدون بالعاصمة الأردنية عمّان، بتواجد عدد كبير من الجماهير.

وقد حضر المقاتل البحريني المحترف حمزة الكوهجي إلى جانب المقاتلين لإجراء فحص الوزن وعقد المؤتمر الصحافي.

وقد تحدث الكوهجي خلال المؤتمر الصحافي عن البرنامج التدريبي الذي خضع له خلال فترة الإعداد المكثفة للبطولة بقيادة الجهاز الفني المكوّن من المدرب محمد شاهد والمدربين الروسيين إلداروف ورينات، وقد أكد أن حظوظ المقاتلين متساوية في تحقيق الانتصار في هذه المشاركة.

وأضاف أنه يتطلع لتحقيق النتيجة المطلوبة خلال النزال الذي يجمعه بالمقاتل الأردني غالب الحراحشة، مثمنا دعم ورعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من أجل مشاركته في هذه البطولة.

وفي نهاية المؤتمر الصحافي، قام الكوهجي بالتوقيع الشخصي «AUTOGRAPH» للجماهير على الكتيب الخاص والمعد لمشاركته في بطولة «ديزرت فورس 17».

عمّان تحتفل بالعيد الـ 69 للاستقلال

وقد شهدت العاصمة الأردنية يوم أمس احتفالات الشعب الأردني بالعيد الـ 69 للاستقلال للمملكة الأردنية الهاشمية الذي يصادف يوم 25 مايو/ أيار من كل عام، فقد عم الفرح والسرور شوارع الأردن، وقد احتفل الأردنيون على طريقتهم بهذه المناسبة التي تتزامن مع إقامة بطولة فنون القتال المختلطة «ديزرت فورس 17».

العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً