العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ

الجودر: القيادة تحرص على الاستثمار في الشباب وتمكينه في عملية التنمية

أكد وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر أن القيادة الرشيدة تؤمن إيمانا عميقا بأن الشباب هم المحرك والدافع الرئيس لعملية التنمية التي تشهدها البحرين وتعطي الاستثمار في المجال الشبابي أولوية كبرى، فالاستثمار في الشباب له إيجابيات في عملية التنمية من حيث الإبداع والتميز والنقلة النوعية إلى آفاق رحبة من التطور.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وزير شئون الشباب والرياضة إلى منطقة الزلاق تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وأشار وزير شئون الشباب إلى أن ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة حريص على الاستماع إلى آراء الشباب وأفكارهم ومقترحاتهم في العديد من القضايا التي تهمهم ومدى تطلعاتهم لممارسة دور أكثر فعالية في مسيرة التقدم المنشود للمملكة.

واستمع أثناء الزيارة التي قام بها والتقى عددا من أهالي المنطقة وذلك بحضور النائب محسن البكري، وعضو بلدي الجنوبية بدر الدوسري إلى احتياجات الشباب في المنطقة والبرامج المخصصة لهم إضافة إلى آرائهم وأفكارهم بشأن النشاطات التي يرغبون في تطبيقها لهم بما يتناسب مع يمولهم ومواهبهم.

وبيّن الوزير الجودر سعي الوزارة إلى إيجاد قادة مستقبليين يمتلكون روح العزيمة والتطلع إلى المستقبل ومتسلحين بالعلم والمعرفة والتدريب المتميز وقادرين على تولي أرقى المناصب القيادية في القطاع الشبابي أو القطاعات الحيوية وهو الأمر الذي اتضح من خلال إطلاق العديد من البرامج في المراكز الشبابية، مؤكدا التطلع إلى دور أكبر إلى المراكز الشبابية في احتضان الشباب وتنظيم الأنشطة والفعاليات المستمرة طوال العام بما يضمن احتضان المزيد من الشباب.

وأشار وزير شئون الشباب والرياضة إلى أهمية الدور الذي يطلع به المركز الشبابي في أي منطقة في البحرين في توجيه الطاقات الشبابية عبر الفعاليات الاجتماعية والثقافية والرياضية وغيرها والتي تساهم في تعظيم دور المراكز الشبابية في خدمة الشباب، مؤكدا أن التطور المنشود للمراكز الشبابية يوجب أن يكون التعاون حاضرا بين جميع منتسبيه والمحيط الخارجي له وصولا الى تحقيق التكامل في العمل الشبابي والرياضي.

وقد نوه الأهالي كذلك بجهود وزير شئون الشباب والرياضة والذي قام بالاستماع بكل راحبة صدر لاحتياجات الشباب في المنطقة والعمل على تفعيل دور المركز الشبابي في احتضان الشباب.

العدد 4644 - الإثنين 25 مايو 2015م الموافق 07 شعبان 1436هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً